ENB2021_900x90

ثروة كابيتال .. السيولة تظهر 30 مرة للبضاعة الجيدة

باسم عزب : مستقبل الشركة جاذب و52% متوسط نمو ربحيتها خلال 5 سنوات

CairoBank

أرجع باسم عزب العضو المنتدب لشركة بلتون المالية الطلب الكبير على الطرح العام لشركة ثروة كابيتال ، إلي مستقبل الشركة الواعد ومعدلات النمو الكبيرة التي تحققها.

وأغلق اليوم الطرح العام لشركة ثروة ، بعد أن حصد طلبات أكثر من 2306 مستثمر بقيمة اجمالية تجاوزت  6.5 مليار جنيه ، لنحو 29.5 مليون سهم، بمعدل تغطية قياسي بلغ 30.06 مرة .

وتلعب شركة بلتون لترويج وتغطية الاكتتابات دور مدير الطرح والمنسق العالمي، فيما يقوم مكتب معتوق بسيوني للمحاماة والاستشارات القانونية بدور المستشار القانوني للطرح.

وقال عزب “شركة ثروة حققت معدل نمو فى أرباحها يبلغ 52% فى المتوسط خلال الخمس سنوات الماضية فى حين أن عدد محدود من الشركات فى السوق المصري يحقق نفس معدل النمو”.
ومن المقرر أن يبدأ التداول على أسهم ثورة إعتباراً من يوم الإثنين الموافق 15 أكتوبر  تحت رمز SRWA.CA ، وذلك عقب موافقة البورصة المصرية .

ويخضع الطرح العام إلى حساب دعم إستقرار سعر السهم والمخصص للمشتركين في الطرح العام خلال فترة مدتها شهر من تاريخ بدء التداول كما هو وارد بنشرة الطرح.

وتم تنفيذ طرح شركة ثروة كابيتال على شريحتين، إحداهما للإكتتاب العام للجمهور من الأفراد الطبيعيين والإعتباريين لعدد  29.517.073  سهم تمثل نسبة 10% من عدد الأسهم المطروحة للبيع.

والشريحة الثانية طرح خاص للمستثمرين من المؤسسات المالية والأفراد ذوي الملاءة المالية والأفراد والجهات ذوي الخبرة في مجال الأوراق المالية لعدد 265.653.658 سهم تمثل نسبة 90% من عدد الأسهم المطروحة للبيع.

الجدير بالذكرأنه سيتم تخصيص مبلغ 700 مليون جنيه من حصيلة الطرحين العام والخاص لزيادة رأس مال الشركة في زيادة مغلقة مقتصرة على المساهمين البائعين بما يعادل عدد 95,108,696 أسهم.

الرابط المختصر