إمباكت تستهدف 2.5 مليار جنيه مبيعات بعد تعاقدها على 4 مشروعات جديدة

aiBANK

بكر بهجت

تعتزم شركة إمباكت للمشروعات التجارية، تسويق مجموعة مشروعات جديدة لصالح الغير بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه، وفق ما أكده علي جابر، رئيس مجلس إدارة الشركة.

E-Bank

وقال جابر إن الشركة تبدأ نشاطها بتسويق مجموعة مشروعات بالعاصمة الإدارية منها مشروع إداري تجاري يقع على مساحة 9 آلاف متر مربع بالعاصمة الإدارية الجديدة، والثاني تجاري إداري على مساحة 3700 متر مربع، تعتزم الشركة إطلاقهما مطلع ديسمبر المقبل.

وأضاف أن الشركة تعتزم إطلاق مشروعًا جديدًا بالعين السخنة مطلع نوفمبر المقبل على مساحة 5700 متر مربع.

وتوقع جابر، ارتفاع الإقبال على المشروعين، في ظل نقص المعروض من الوحدات التجارية والإدارية بالسوق المحلى، خاصة مع انخفاض مساحات الأراضي المطروحة لهذه الأنشطة مقارنة بالطروحات المخصصة لأنشطة سكنية.

ولفت إلى أن الأنشطة الإدارية والتجارية شهدت طلباً مع سعى العديد من الشركات العالمية والمحلية الكبرى للتواجد بالمناطق الإدارية المتخصصة إلى جانب النجاح الذى حققته المولات التجارية فى مدن شرق القاهرة مع زيادة معدلات الإشغال والتى تضم شرائح اجتماعية مرتفعة.

قال جابر، إن العاصمة الإدارية الجديدة، والقاهرة الجديدة تضمان فرصاً استثمارية واعدة وتتميز بالكثير من الاستقرار، ومن المتوقع نمو حجم الأعمال بمدينتى ٦ أكتوبر والشيخ زايد، خاصة بعد إطلاق عدد من المشروعات الكبيرة ومشروعات الشراكة بين وزارة الإسكان والمطورين العقاريين.

وتابع أن العين السخنة تحتفظ بمكانة مميزة وتمتلك فرصًا استثمارية جيدة للغاية، خاصة أنها صارت قريبة جدًا من العاصمة الإدارية الجديدة.

الرابط المختصر