ليفت سلاب مصر تنظر اعتماد دراسة تخفيض رأس المال اليوم

aiBANK

رنا ممدوح

يناقش مجلس إدارة الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء ليفت سلاب مصر، اليوم، اعتماد دراسة الجدوى الخاصة بتخفيض رأسمال الشركة المرخص به والمصدر.

E-Bank

وأشارت الشركة في بيان للبورصة اليوم، إلى أن المجلس ينظر خلال جلسته المقرر عقدها اليوم اعتماد تقرير مراقب حسابات الشركة عن دراسة الجدوى وأسباب ومبررات تخفيض رأسمال الشركة.

وأضافت أن المجلس يناقش أيضًا الدعوة لعقد جمعية عامة غير عادية بشأن تخفيض رأسمال الشركة وتعديل المادتين 6،7 من النظام الأساسي للشركة.

الجدير بالذكر أن المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر)، أعلنت في سبتمبر الماضي إنه لم يتم أي تحركات خلال المرحلة الأولى للاكتتاب في زيادة رأس المال.

وأوضحت الشركة في بيان سابق للبورصة، أنه لم يتم إيداع أي مبلغ في الحساب الخاص بالشركة، مضيفة أنها بصدد فتح مرحلة ثانية للاكتتاب.

وفي أغسطس الماضي، قالت إدارة البورصة المصرية، إنه لم يتم إدراج وفتح التداول على حق الاكتتاب لشركة المصرية لتطوير صناعة البناء – ليفت سلاب مصر .

وكانت الجمعية العامة العادية للمصرية لتطوير صناعة البناء -ليفت سلاب مصر، وافقت في يونيو الماضي، على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 54.9 مليون جنيه إلى 79.9 مليون في حدود رأسمال الشركة المرخص به والبالع 400 مليون.

ويبلغ رأسمال الشركة الحالي 54.9 مليون جنيه، موزعاً على 5.4 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

وأظهرت القوائم المالية للشركة أنها سجلت صافي ربح بلغ 37.7 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 336 ألف جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

الرابط المختصر