فاين تطلق رول مناديل صديقة للبيئة لأول مرة في مصر

aiBANK

أحمد ثروت
أطلقت مجموعة فاين الصحية القابضة، اليوم، منتجا جديدا باسم “فاين دويتو”، عبارة عن رول مناديل صديقة للبيئة دون طبقة الكرتون المقوى لمنع تلوث البيئة، على أن تكون مصر هي المصدِّرة لهذا المنتج على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت روان عميش، الرئيسة التجارية لمنطقة الهلال الخصيب ومصر في مجموعة فاين الصحية القابضة، على هامش المؤتمر الترويجي للمنتج، إن الحصة السوقية لفاين القابضة تتصدر السوق المصري في منتجات الورقيات، حيث تستحوذ على ما يزيد على ثلاثة أرباع السوق المصرية، مؤكدة أن طرح المنتج الجديد يهدف إلى الارتقاء بهذا الحصة.

E-Bank

وأضافت أن المنتج هو الأول لتطوير مناديل التواليت، حيث جرى إزالة طبقة الكرتون المقوى والهواء بداخل بكرة المناديل وتعويضها بورق مناديل صافي لتصبح بكرة كلها مناديل دون منافذ.

وأكدت أن “فاين دويتو” تم تصميمه بطريقة علمية تساعد على تقليل تلوث البيئة نظرا لعدم وجود أية نفايات بالبكرة، كما أنها خالية من الانبعاثات، موضحة أن إزالة الكرتون الداخلي منها سيحافظ على بقاء ما يقرب من 4000 شجرة سنويا.

وتابعت: نفذنا منتج “فاين دويتو” وفقاَ لأخر التطورات البحثية في صناعة ورق التواليت، مراعيين معايير النظافة البيئية وخفض التكلفة على المستهلكين، وبنفس سعر بكرة فاين القديمة.

وكشفت عن أن الشركة قدمت رول صغير هدية مجانية على كل منتج يتم شراؤه، وهو يتمتع بكونه سهل الحمل والاستخدام من جانب الأطفال والرياضيين وخلال رحلات السفر والخدمات وخارج المنزل لصغر حجمه.

وفي سياق مواز، قال الكيميائي إبراهيم المانسترلي رئيس مصلحة الرقابة الصناعية التابعة لوزارة الصناعة والتجارة الخارجية، إن السوق المصرية واعدة وبها 100 مليون مستهلك، وفاين قدرت قيمة المنافسة وحاولت أن تحصل على أكبر حصة سوقية بالسوق المصري.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدي المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إقريقيا، وهي تصدر منتجاتها إلى لأكثر من 75 دولة حول العالم.

الرابط المختصر