نيكست موف مصر يسلط الضوء على فرص القطاع العقاري المحلي

aiBANK

حابي

يسلط معرض نيكست موف مصر، المدعوم من سيتي سكيب، الضوء على القطاع السكني المحلي، خلال الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر.

E-Bank

ويستضيف مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة فعاليات المعرض.

وسيكشف المعرض عن المئات من فرص الاستثمار العقاري من جميع الشرائح، عبر العديد من المشاريع السكنية الجديدة والقائمة لأكثر من 30 شركة.

وقال كريس سبيلر، مدير مجموعة سيتي سكيب: “سيقدم العارضون ما هو أكثر من مجرد وحدات سكنية؛ حيث سيقدمون منازل في مجمعات مزدهرة في المدن القديمة والجديدة بشتى أرجاء مصر”.

وأضاف: “من المعروف أن المشترين يبحثون في العادة عن شقق أو وحدات تاون هاوس أو فيلات في المناطق القريبة من أماكن العمل والمدارس ومتاجر التجزئة والمستشفيات، وسيزوّدهم العارضون بمجموعة متنوعة من الخيارات”.

ومن بين المدن الجديدة التي ستكون تحت دائرة الضوء في معرض هذا العام العاصمة الإدارية الجديدة، والتي من المتوقع أن تحظى بجاذبية كبيرة.

وسيستوعب المشروع ما يصل إلى 7 ملايين شخص من العاملين في الحكومة والقصر الرئاسي والمؤسسات التجارية، إلى جانب شريحة سكانية من شباب الموظفين.

وهناك تقديرات بأن العاصمة الإدارية الجديدة ستكون في حجم سنغافورة تقريبًا، وستحتضن أيضًا أطول برج في إفريقيا ويحمل اسم برج النيل.

وتعمل الحكومة مع مطوّري المشروع على تنفيذ هذا البرج الذي سيرتفع 70 طابقًا ويضم شققًا فخمة وفندقًا، وهو من تصميم المعمارية الراحلة زها حديد.

وذكر أيمن سامي، المدير الوطني لشركة جيه إل إل في مصر، أن السوق العقارية تحافظ على مكانتها باعتبارها القطاع الأعلى أداءً بسبب الطلب الحقيقي الذي يضمن عائدًا صحيًا على الاستثمار.

وأضاف: “وعلاوةً على ذلك، بعد تخفيض قيمة الجنيه، أصبحت العقارات في السوق المصرية تمتاز بسعر عالي التنافسية مقارنةً بنظيرتها في دول أخرى”.

وقال أحمد نبيل عامر، مدير التسويق في الصفوة للتطوير العمراني، إن الشركة ستعرض مشروعها السكني كابيتال هايتس 2 ومشروعها الإداري كابيتال هب، ويقع كلاهما في العاصمة الإدارية الجديدة.

أوضح أنه بالإضافة إلى ذلك، ستدشن الصفوة مشروعها التجاري الجديد بمدينة العبور في معرض هذا العام.

وأضاف: “بالنظر إلى الراغبين في شراء المنازل والمستثمرين الذين يزورون المعرض، نعتقد أنه من المهم بالنسبة لهم العثور على استثمارات في وجهات جذابة يمكن أن تضمن لهم عائدًا كبيرًا”.

وتابع: “سنقدم أيضًا دفعة مقدمة بنسبة 0% وأقساطًا تصل إلى 7 سنوات بفائدة 0% وخصمًا يصل إلى 200 ألف جنيه مصري لبعض الوحدات”.

كما سيتم عرض المشروع السكني الذي ستطرحه شركة مصر الغد في المعرض تحت مظلة بيت الوطن بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وستقدم شركة التطوير العقاري خصمًا بقيمة 50 ألف جنيه على هذا المشروع الجديد.

وستعرض شركة لاندمارك للاستثمار العقاري مشروعها إيليت نيو كابيتال الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة.

وستقدم شركة التطوير العقاري خصمًا بنسبة 5% وأقساطًا على 6 سنوات ودفعة 2% بحدٍ أدنى.

ويحظى معرض نيكست موف مصر، المدعوم من سيتي سكيب، برعاية كريمة من الراعي البلاتيني نيكست هوم والراعِيَين الفضيين ماستر جروب وكونتكت للتمويل العقاري.

الرابط المختصر