بريكزى تعرض 100 مشروع فى نيكست موف

aiBANK

بكر بهجت

تعرض شركة “بريكزى” فى معرض نيكست موف حزمة من المشروعات المتنوعة تتوزع على جميع مناطق القاهرة الكبرى بداية من العاصمة الإدارية وحتى مدينة الشيخ زايد الجديدة تشمل نحو 100 مشروع تتولى الشركة تسويقها لصالح الغير.

E-Bank

وقال المهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة الشركة، إن بريكزى تروج فى المعرض للمرحلة الثانية من IL Mondo كمشروع رئيسى بعد حجز المرحلة الأولى بالكامل منه كما تشارك شركة داماك دبى بالمعرض من خلال شركة بريكزى.

وتسوق شركة بريكزى بعض وحدات مشروعات داماك ذات الطابع الاستثمارى وبشرائح الأسعار القريبة من أسعار السوق المصرى.

أوضح سليم، أن الشركة تتوقع تحقيق مبيعات جيدة فى مشروع من IL Mondo خلال المعرض إلى جانب مجموعة من المشروعات الأخرى وذلك عبر حزمة من العروض.

وتولت بريكزى تسويق عدة مشروعات بصورة حصرية منذ بداية العام وتم الانتهاء من بيع مجموعة نها بالكامل مثل لافونتانا وبيرلا وبريمافيرا وبعض مراحل ارابيانو والمرحلة الأولى من IL Mondo والمستهدف الانتهاء من مبيعاته خلال العام الجارى .

وأضاف سليم، أن الشركة خلال 2018 حققت حجم مبيعات تقدر ب 2.5 مليار جنيه مصرى وتستهدف الوصول ل 4 مليارات مبيعات بنهاية العام الجارى.

كما تستعد الشركة لإطلاق عدة مشروعات حصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد الجديدة و 6 أكتوبر خلال العام المقبل.

وأشار إلى أن السوق العقارى مازال فى حاجة إلى مزيد من شركات التطوير العقارى والتسويق، مشددا على ضرورة وضع الدولة ضوابط للشركات تلزمها بالتنفيذ بصورة أكبر وتحمى حقوق المستهلك مشيدا بالتعديلات الأخيرة بقانون حماية المستهلك.

الرابط المختصر