مجموعة نزهة تعتزم استثمار 3 مليارات جنيه في القاهرة ورأس سدر

aiBANK

بكر بهجت

أعلنت مجموعة نزهة للاستثمار عزمها ضخ 3 مليارات جنيه في قطاعي المنتجعات السياحية والعقارية في كلا من القاهرة ومدينة رأس سدر بجنوب سيناء.

E-Bank

وأكد الدكتور عبدالله المغربي الرئيس التنفيذي للمجموعة خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أنه تم الاتفاق مع مجموعة من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في إدارة المنشآت والمنتجعات السياحية والفندقية على إدارة مشروعات الشركة.

ووقعت الشركة اتفاقية شراكة عبر شركة نزهة بيتش للسياحة التابعة لمجموعة نزهة للاستثمار، مع مجموعة تايم العالمية لإدارة الفنادق، بهدف إدارة منتجع نزهة بيتش برأس سدر.

وتابع المغربي أن الشركة ضخت منذ بداية عملها في جنوب سيناء عام 1996، حوالي 1.850 مليار جنيه كاستثمارات مباشرة في منطقة رأس سدر فقط.

ومن جانبه كشف محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم العالمية ان المجموعة تعتزم افتتاح الفندق في ديسمبر المقبل، لافتا إلى أنه أول فندق شاطئي للمجموعة في مصر.

وتابع أن الفندق يضم 52 غرفة و4 أجنحة و14 شاليه، مشيرا إلى أنه قبل حلول العام المقبل سيتم افتتاح 33 وحد إضافية في المنتجع.

وقال إن مجموعة تايم تتبنى إستراتيجية للتوسع الأفقي في إدارة الفنادق، حيث تعتزم المجموعة افتتاح 6 مشروعات جديدة بالشرق الأوسط، إلى جانب فندق جديد في مصر بحلول عام 2020.

الرابط المختصر