الأهلي يسند رعاية ملابس قطاع الكرة إلى أمبرو الإنجليزية

aiBANK

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم السبت، إسناد رعاية ملابس قطاع الكرة إلى شركة «أمبرو» الإنجليزية.

وذكر بيان صادر عن النادي الأهلي أن شركة أمبرو ترعى أكثر من 120 فريقا في العالم، وعلى رأسها بعض الأندية الإنجليزية مثل إيفرتون وويست هام وهدرسفيلد وبورتموث وهال سيتي، وكذلك من الأندية الألمانية: شالكة وفيردر بريمن ونورنبرج، بالإضافة إلى أيندهوفن الهولندي، و أندية سانتوس وفاسكو دا جاما وجريميو من البرازيل.

E-Bank

كما نوَّه بيان «الأهلي» إلى أن النادي يحصل على عدد من المزايا بالتعاقد مع أمبرو، هي: منتجات رياضية لقطاع كرة القدم في نصف الموسم الحالي عقب توقيع العقد، بما قيمته 125 ألف دولار لسعر الجملة، ومنتجات رياضية لقطاع كرة القدم ما قيمته 250 ألف دولار أمريكي في موسم 2019 – 2020، وبزيادة 5 % للموسم التالي، وأن حساب هذه المنتجات يتم وفقا لسعر الجملة.

وأضاف البيان أن الأهلي يحصل كذلك على خصم 35% من سعر الجملة على أية كميات إضافية من المنتجات الرياضية، بخلاف الكمية المتفق عليه مسبقا، كما يحصل على نسبة 10% من عائد مبيعات الشركة من المنتجات الرياضية التي تحمل شعار النادي، وفقا للمستندات المالية، فضلا عن نسبة 35 % حال شراء أية منتجات بصفة عامة لشركة «أمبرو».

ويحصل أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، بوجب الاتفاق، على خصم 15% من منتجات «أمبرو»، بالإضافة إلى نفس الخصم من شركتي «ANTA و SKECHERS»، التي تعتبر شركة «FRG» الوكيل الحصري لهما في مصر.

كما يجني الأهلي مكافآت مالية تقترب من 2.5 مليون جنيه عند فوزه بأي من البطولات المحلية والقارية.

وقال مدير التسويق بالنادي الأهلي، أمير توفيق، إن اختيار شركة «أمبرو» جاء بعد مناقشة العديد من الأمور؛ في مقدمتها توفير ملابس رياضية تليق بفريق الأهلي وبتاريخه على الصعيدين المحلي والقاري، وكذا الجوانب المالية.

وأشار إلى أن تنفيذ هذا العقد سيبدأ فور توقيعه خلال الفترة القادمة بعد استيفاء جميع الشروط والأوراق المطلوبة، في ظل التعاون الذي يلقاه النادي من جانب الشركة الإنجليزية.

كما نوَّه إلى إجراء دراسة كاملة لمشروع «الأهلي ستورز» من جوانبه كافة وطرحه في مزايدة، وفقا لأسس جديدة.

الرابط المختصر