21 شركة مصرية تشارك بمعرض إيجي ميد برو للمنتجات الطبية في الخرطوم

aiBANK

 

أش أ

 

E-Bank

أعلن رياض أرمانيوس، رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري السوداني، أن أكثر من ٢١ شركة مصرية ستشارك بمعرض “إيجي ميد برو” للمنتجات الطبية.

وأشار أرمانيوس، في بيان اليوم السبت، إلى أنه من المقرر إقامة المعرض يوم الخميس المقبل بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وأضاف أن المعرض يمثل خطوة جديدة على طريق التبادل التجاري بين مصر والسودان، ودعما للشراكة التجارية والاستثمارية والاقتصادية بين البلدين.

ونوه بأنه يشارك بالمعرض كبار المصنعين والمصدرين من القطاعات ذات العلاقة بالمنتجات الطبية، كالأدوية، ومستحضرات التجميل، والمكملات الغذائية، والمستلزمات الطبية، ومقدمي الخدمات الصحية.

وأضاف أن المعرض سيشهد لقاءات ثنائية بين العارضين والمستوردين السودانيين، وسيتم دعوة عدد من كبار المستوردين والمشترين المتخصصين في القطاع الطبي بالسودان.

وأوضح أنه سيتم عقد ورش عمل متخصصة لبحث الطرق التي تواكب الحركة العالمية في تصدير أحدث المنتجات بقطاعات المنتجات الطبية والأدوية، وعروض مقدمي الخدمات الصحية.

وأكد أن جمعية المصدرين المصريين “إكسبولينك” ستشارك مجلس الأعمال المصري السوداني في تنظيم المعرض، وبالتعاون مع هيئة تنمية الصادرات ممثلة لوزارة الصناعة والتجارة، وبنك تنمية الصادرات، والمصرف المتحد.

وقال إنه سيتم عقد ورش عمل وأنشطة خاصة، وتوفير أجنحة للبنوك لتسهيل الإجراءات والمعاملات، مع وجود جناح مجمع من مستشفيات أمانة المراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة.

وأضاف أنه يشارك فى معرض “إيجي ميد برو”، ممثلو اتحاد الصناعات والغرف الصناعية المتخصصة المصرية، ومجلس الأعمال المصري السوداني، ووزارتا الصحة والصناعة المصريتان.

ولفت إلى أنه سيتم على هامش المعرض عقد ورش عمل متخصصة في علاج “فيروس سي” ونظام تفعيل الإسعاف، ومناقشة مشكلات تسجيل المنتجات الطبية وصادرات القطاع الطبي إلى السوق السودانية.

الرابط المختصر