الإمارات دبي الوطني يطلق خاصية Smart Touch لإجراء المعاملات ببصمة الإصبع لأول مرة في مصر

محمد برو: الخاصية الجديدة تتيح الاستفادة بحزمة مميزات ببصمة اليد عبر الهاتف المحمول

aiBANK

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني ـ مصر خاصية جديدة تمنح عملاء البنك القدرة على التمتع بجميع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول وذلك باستخدام بصمة الإصبع Smart Touch.

ولا تحتاج الخاصية الجديدة إلي استخدام رقم سري مع توفير أعلي معدلات الأمان، وذكر البنك الإماراتي في بيان، اليوم الأحد، إن خاصية Smart Touch هي الأولى من نوعها على مستوى المؤسسات البنكية العاملة بمصر، وتؤكد ريادة في مجال المعاملات البنكية الذكية والخدمات المصرفية الرقمية.

E-Bank

وأضاف البيان: الآن أصبحت عمليات تحويل الأموال سواء بالدولار أو الجنيه المصري داخل وخارج البنك محليًا أو دوليًا ومتابعتها وتفقدها وسداد الفواتير أكثر سهولة، بفضل الخاصية الجديدة التي تمثل طفرة تكنولوجية في مجال العمل المصرفي.

وأكد محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني- مصر، أن خاصية “Smart Touch” تيسر على العملاء الدخول بسهولة إلى مختلف حساباتهم بالبنك وإجراء جميع المعاملات المالية والبنكية بواسطة الهاتف المحمول، وهي تتيح كذلك الاستفادة من حزمة كبيرة من المميزات دون الحاجة لتذكر الرقم السري.

ونوَّه إلى إن الخاصية الجديدة متاحة لجميع هواتف iPhone أو Android عبر تحديث تطبيق البنك على الهاتف المحمول، وأن التطبيق متاح باللغتين العربية والإنجليزية.

الرابط المختصر