ENB2021_900x90

أكسبت تبدأ تقديم خدمات المدفوعات الرقمية بالسوق الأردنية

CairoBank

أعلنت شركة “أكسبت”، المصرية الرائدة في تقديم الحلول الذكية للمدفوعات الرقمية، البدء في تقديم منتجات وخدمات تغطي احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق الأردنية، بالشركة مع شركة MEPS الأردنية.

وترى أكسبت أن السوق الأردنية واعدة وبها فرص استثمارية تتوافق مع رسالتها الرئيسية المتمثلة في “مساعدة على النمو من خلال التكنولوچيا ورقمنة المدفوعات”.

من جانبه، قال شادي التحفة، رئيس القطاع التجاري لأكسبت، إن الكثير من الأعمال تفشل في تأمين المبيعات؛ نتيجة لعدم دعمهم وسائل دفع ميسرة ومتاحة، مضيفًا: في العصر الرقمي، من الأهمية بمكان ليس فقط رقمنة المدفوعات، بل أيضًا تأكيد توفر كل احتياجات السوق بالشركة حتى تضمن النمو المنتظم والآمن”.

وأشار إلى أن الشركة تعمل على تعزيز عروضها في السوق الأردنية من خلال إقامة شراكات مختلفة في البلاد، للاستفادة من وسائل الدفع المحلية لتوسيع السوق والوصول إلى العملاء وتحقيق النمو المستدام.

كانت “أكسبت ” قد قررت استمرار التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومجلس التعاون الخليجي؛ بهدف دخول عدد من الأسواق الجديدة بنهاية عام ٢٠١٨.

وتأسست شركة أكسبت في أوائل عام 2018؛ لتقديم الحلول الذكية للمدفوعات لتعطي القدرة للتجار على قبول وسائل الدفع المختلفة مما يساعدهم في تنمية أعمالهم.

الرابط المختصر