المالية تقرر صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري بين يومي 24 و28 من كل شهر

aiBANK

أعلنت وزارة المالية، اليوم الأربعاء، صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة عن شهر أكتوبر الجاري، بدءًا من اليوم حتى الأحد المقبل.

وأشارت المالية، في بيان لها، إلى أن موظفي الجهاز الإداري للدولة يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية، وأن هناك انتظاما كاملا للعمل بمنظومة المدفوعات الحكومية الإلكترونية، واصفةً نظام المدفوعات المالية الحكومية التي تتم بصورة إلكترونية بأنها تعمل بأعلى كفاءة.

E-Bank

ونوَّه البيان إلى أن وزارة المالية قررت زيادة عدد أيام صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة، لتبدأ من يوم 24 إلى 28 من كل شهر، على أن يتم صرف المتأخرات أو ما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب بداية من يوم 8 إلى 10 من كل شهر.

وأضاف أنه في حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن تحويل الرواتب لحسابات موظفي الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق.

وطالب وزارة المالية المسئولين الماليين في الجهاز الإداري بالدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم بالالتزام بهذه التعليمات.

الرابط المختصر