المصرية للاتصالات توقع اتفاقية مع فايبر مصر لتطوير البنية التحتية بالمدن الذكية

aiBANK

حابي

وقعت الشركة المصرية للاتصالات WE عقدا مع شركة فايبر مصر لتفعيل منظومة الاتصالات المتطورة داخل المدن الذكية والمجتمعات الرقمية.

E-Bank

ويتيح هذا التعاون تقديم أحدث خدمات الاتصالات والوسائط المتعددة والخدمات ذات القيمة المضافة للمدن الذكية والتجمعات السكنية المغلقة.

وقع العقد المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، والمهندس أحمد مكي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لفايبر مصر.

وقال البحيري إن الشركة المصرية للاتصالات تسعى لفتح آفاق جديدة في مجال المدن الذكية والمجتمعات الرقمية بما يعزز جودة وكفاءة خدمات الاتصالات التي تقدمها المصرية للاتصالات داخل تلك المجتمعات.

وأضاف: “سعداء بالتعاون مع شركة فايبر مصر وما تتمتع به من خبرات واسعة في هذا المجال مما يسهم في تطوير البنية التحتية الذكية لخدمات الاتصالات في التجمعات السكنية المغلقة”.

وأوضح أن هذا التعاون يعد استكمالا لاستراتيجية المصرية للاتصالات للتوسع فى تقديم خدمات الاتصالات والبنية الأساسية للمجتمعات العمرانية الجديدة.

وصرح المهندس أحمد مكي بأنه بموجب هذه الاتفاقية ستتم إتاحة أحدث خدمات الاتصالات والإنترنت والخدمات الصوتية وخدمات الحماية والمراقبة بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية بالوسائط المتعددة لجميع وحدات التجمعات السكنية المغلقة والمدن الذكية الجديدة.

وأشار إلى أن فايبر مصر تمتلك إستراتيجية قوية ترتكز على المساهمة في زيادة التنمية التكنولوجية بالسوق المصرية عن طريق دعم البنية التحتية وتطويرها.

 

الرابط المختصر