أمان للدفع الإلكتروني تتيح شحن رصيد ودفع فواتير شبكة WE عبر منافذها

CairoBank

اتفقت شركة أمان، إحدى شركات راية القابضة، مع الشركة المصرية للاتصالات WE على إتاحة خدمات دفع الفواتير وشحن الخطوط الخاصة بشبكتها للهواتف المحمول من خلال منافذ وفروع الأولى.

وأشارت شركة أمان، في بيان لها، إلى أن الخدمة الجديدة تأتي بعد نجاحها في إضافة خدمة دفع فواتير الهاتف الأرضي والإنترنت التابع للشركة المصرية للاتصالات، مضيفة: “وبهذا أصبحت فروع ومنافذ بيع أمان تتيح حاليًا خدمات سداد الفواتير وشحن خطوط المحمول الخاصة بشركات المحمول الأربعة العاملة في السوق المحلية”.

ونوَّهت الشركة المتخصصة في الدفع الإلكتروني إلى أنها تضم 25 ألف منفذ و140 فرعا بالقاهرة الكبرى، وأنها تستهدف في المستقبل القريب للوصول بنقاط البيع التابعة لها لنحو 70 ألف ماكينة لخدمة قطاع أكبر من الجمهور، وإضافة 400 فرع.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمان للدفع الإلكتروني، محمد وهبي، إن شركته تسير بخطوات ثابتة نحو زيادة عدد الخدمات التي تقدمها من خلال منصتها الإلكترونية وفروعها المنتشرة بجميع المحافظات؛ تلبية لاحتياجات العملاء وزيادة عدد التجار الذين يقبلون الدفع الإلكتروني من خلال نقاط البيع والتطبيقات المختلفة، والشراكات التي تعقدها مع مجتمعات الأعمال التجارية والمصرفية.

ويصف شدد الرئيس التنفيذي للشركة قانون تطوير المعاملات غير النقدية الذي أحاله المجلس الأعلى للمدفوعات إلى الحكومة خلال اجتماعه السابق بأنه خطوة في غاية الأهمية نحو اتخاذ إجراءات فعالة لزيادة نسبة الدفع الإلكتروني في مصر، من خلال زيادة عدد التجار الذين لديهم نقاط دفع إلكتروني، وكذلك تبسيط الخطوات التي يمكن أن يقوم بها المواطنون للحصول على أدوات للدفع الإلكتروني مثل محافظ المحمول.

الرابط المختصر
اقرأ ايضا