فاطمة الزين: 300 مليون جنيه أقساطا مستهدفة بنهاية العام الحالي

ضخ منتجات جديدة للتأمين الطبي خلال الفترة المقبلة

aiBANK

فاروق يوسف

قالت فاطمة الزين مديرة تطوير الأعمال بشركة “ميدجلف مصر” للتأمين، أن الشركة بدأت ممارسة نشاطها فعلياً في السوق المصري في بداية شهر إبريل الماضي 2018، وبدأت بإكتتاب عقود التأمين الطبي وحققت أداء جيداً خلال الفترة الماضية ضمت من خلالها شريحة كبيرة من العملاء الى محفظتها التأمينية.

E-Bank

وأضافت أن الشركة تستهدف سياسة توسعية داخل السوق المصري، وتستهدف أقساط للتأمين الطبي بنهاية العام الحالي تصل إلى 300 مليون جنيه، لافتة إلى أن مجموعة شركة ميدجلف هي مجموعة لبنانية ولديها شهية استثمارية كبيرة داخل السوق المصري، وأنها على استعداد لإقتناص أي فرصة تشكل استثمار جيد ومجزي للشركة، سواء كان في شكل اندماجات جديدة أو شراء حصص في شركات أخرى، خاصة وأن ” مجموعة ميدجلف” على سبيل المثال تمتلك شركة برايم هيلث للرعاية الطبية.

وأشارت إلى أن الشركة ستسعى لضخ منتجات جديدة ومبتكرة في قطاع التأمين الطبي خلال الفترة المقبلة، ، فهذا القطاع يشهد عمليات نمو بوتيرة سريعة، كما أنها ستعمل على تنفيذ مجموعة من البرامج لزيادة الوعي التأميني داخل المجتمع المصري. مع العلم بأن ( ميدجلف مصر) تزاول نشاط تأمينات الممتلكات والمسئوليات .

وأوضحت أن سوق التأمين المصري واعد وزاخر بالعديد من الفرص التأمينية سواء كانت ممتلكات أو حياة، وعلى الرغم من أن ما زال سوق التأمين يعاني من تنافسية غير عادلة إلا أن هناك تفاؤلاً كبيراً لقطاع التأمين وأنه سيشكل خلال الفترات المقبلة دور محوري في المساهمة بالعديد من المشروعات الاستثمارية التي تدفع عجلة الاقتصاد المصري.

وأشادت فاطمة بدور هيئة الرقابة المالية والاتحاد المصري للتأمين في تنظيم وضبط سوق التأمين، سواء من خلال أدوات تشريعية جديدة مثل قانون التأمين الجديد، أو من خلال بعض الإجراءات الخاصة بتطوير صناعة التأمين في مصر.

الرابط المختصر