بروتون: مصر سوقا مهمة .. ووسائل أمان متعددة بسياراتنا

فاروق يوسف

قال ستيفن شو يوان، مدير قطاع المبيعات الدولية بشركة بروتون، إن مصر سوقًا مهمة للعلامة التجارية الماليزية، بخلاف المزير من الأسواق، وعلي رأسها: الأسيوية.

وأضاف أن بروتون اسنطاعت جذب شريحة كبيرة من العملاء، نظرًا لإمكانياتها الخاصة والمنفردة التي تتميز بها عن أي سيارة أخرى، على حد قوهل.

وأشار إلى أن بروتون في مصر تديرها شركة ألفا جروب عز العرب مدعومة بشبكة توزيع تضم عددا من مراكز للبيع وما بعد البيع، وهي أول شركة خارج ماليزيا تدشن أحدث تصميمات الهوية الجديدة الخاصة بعلامة بروتون في قاعات العرض.

ولفت شو إلى أن سيارات بروتون تأتى مجهزة كليا على مستوى وسائل الأمان؛ فعلى سبيل المثال: تم تجهيز طراز بريفيه السيدان بعدد كبير من تجهيزات السلامة الإيجابية والسلبية، فهي تأتي بنظام التحكم الإلكتروني في الثبات مصحوبة للانغلاق

وتابع: وبالإضافة إلى ذلك، قامت بروتون أيضا باستخدام تكنولوجيا الكبس الساخن لتشكيل الصلب HPF من ألمانيا لضمان مستوى أمان أعلى في سياراتها.

وأشار إلى أن تلك التقنية المتطورة توفر لصناعة الصلب قوة أكبر بمقدار 5 أضعاف مقارنة بالصلب العادي؛ للحصول على هيكل أكثر صلابة وحماية المقصورة والركاب من الحوادث والصدمات.