بنك مصر يتيح خدمات السحب والإيداع لمحافظ الهاتف عبر ATM

حابي

أعلن بنك مصر توفير خدمات السحب والإيداع لعملاء مَحافِظ الهاتف المحمول الإلكترونية، من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به.

وأكد البنك الحكومى في بيان له، اليوم الأربعاء، أن تلك الخطوة تهدف إلى تمكين الأفراد من التحويل النقدي للأموال من خلال محافظهم الإلكترونية على الهاتف المحمول وسحبها بشكل لحظي من خلال الطرف المحول إليه.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة البنك للشمول المالي، وﺇﺗﺎﺣﺔ جميع الخدمات ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟقنوات اﻟﺮﺳﻤﻴﺔ ﺑﻤﺎ ﻓﻲ ذلك ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﻤﺼﺮﻓﻴﺔ والتوفير، وخدمات الدفع والتحويل وغيرها من الخدمات.

ويوفر بنك مصر الخدمة من خلال شبكة تحويل لتمكين أكثر من 11 مليون مستخدم لمحافظ الهاتف المحمول في الاستفادة من شبكة الصراف الآلي الخاصة بالبنك، مما يسهم في زيادة عدد المعاملات المالية التي تتم من خلال المحافظ الذكية.

وتصل شبكة ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر إلى نحو 2412 ماكينة تقدم خدمات السحب والإيداع واستبدال العملات وسداد الفواتير والتبرعات وكذا خدمات التحويلات النقدية باستخدام أو دون استخدام البطاقات.

ويقدم البنك عددا من خدمات الدفع الإلكترونية منها محفظة بنك مصرBM WALLET للدفع عن طريق الهاتف المحمول، إضافة إلى خدمات تحصيل المدفوعات لدى التجار من خلال ماكينات POS وعبر شبكة الإنترنت.