أرضك تطلق مرحلة Lee Way في زيزينيا المستقبل بإجمالي 500 وحدة سكنية

aiBANK

بكر بهجت

دخلت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري في مفاوضات مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية للحصول على أرض جديدة بمشروع مستقبل سيتي، وفقا لرئيس الشركة، أشرف دويدار.

E-Bank

وأشار دويدار إلى أن شركته تعمل حاليا عل مشروع زيزينيا المستقبل داخل مستقبل سيتي، حيث أطلقت مرحلة “Lee way”، والتي تضم نحو 500 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 200 و300 م2.

ولفت إلى أن هذه المرحلة هي الرابعة تسويقيا بالمشروع من إجمالي 6 مراحل بيعية، كما يتم تنفيذ المشروع على 3 مراحل رئيسية.

واشتكى دويدار من عدم تقديم القطاع المصرفي الدعم الكافي للشركات العقارية وغياب التمويل العقاري الأمر الذي يدفع المطور لتقديم تيسيرات سداد للعملاء، موضحا أن شركته تعمل على تقديم أنظمة سداد تتنوع بين 5٪ والباقي على 7 سنوات أو 10٪ والباقي على 8 سنوات، وهو ما يتناسب مع التغيرات السوقية وثبات القدرات الشرائية للعملاء مقابل استمرار ارتفاع الأسعار.

وكشف رئيس شركة أرضك العقارية عن تسلمها 310 أفدنة بمدينة المنيا الجديدة، تعتزم تنفيذ مشروع عمراني متكامل عليها، كما تم التعاقد مع مكتب استشاري لوضع تصميمات المشروع، متوقعا أن يتم البدء في تسويق المشروع في الربع الثاني من العام المقبل، وبدء التنفيذ خلال عام من إطلاق المشروع.

وأكد دويدار أهمية الاستثمار بإقليم الصعيد خلال الفترة المقبلة لخدمة الطلب المتوافر به وتنويع المحفظة الاستثمارية للشركات العقارية.

كما أشار إلى وجود تباطؤ في السوق العقارية خلال الفترة الأخيرة نتيجة ارتفاع الاسعار وتفتت القدرات الشرائية للعملاء مع زيادة ودخول شركات جديدة للسوق، لافتا إلى أن المنافسة ستكون بين الشركات الكبرى مقابل تراجع ظهور الشركات الصغيرة.

الرابط المختصر