بلتون تعلن موعد انتهاء مدة حساب استقرار سعر سهم ثروة كابيتال القابضة

aiBANK

رنا ممدوح

أعلنت شركة بلتون لتداول الاوراق المالية بصفتها سمسار الطرف البائع في طرح أسهم شركة ثروة كابيتال القابضة، أن مدة حساب استقرار سعر السهم تنتهي بنهاية ساعات عمل يوم الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر 2018.

E-Bank

وأوضحت بلتون في بيان للبورصة اليوم، أن مدة حساب استقرار سهم شركة ثروة كابيتال وفقا للمنصوص عليه فى نشرة الطرح هي ثلاثون يومًا ميلادية تبدأ من تاريخ أول يوم تداول بالبورصة المصرية وعلى ذلك فإن أخر موعد يحق للمساهمين من خلال الطرح العام فقط راغبي البيع ايداع الاوامر لدى حساب استقرار سعر سهم ثروة.

علمًا بأن سعر التنفيذ سوف يكون سعر الطرح النهائي البالغ 7.36 جنيه.

ولفتت، إلى أنه بعد تاريخ 13 نوفمبر 2018 لا يجوز مطالبة الشركة المصدرة أو مدير الحساب شراء أى من الأسهم حتى لو لم تتجاوز الكمية المطلوب بيعها كامل مبلغ الحساب وذلك لانتهاء حساب الاستقرار بنهاية مدته المنصوص عليها بنشرة الطرح ويصفي حساب الاستقرار وفقًا لنشرة الطرح.

وتم تنفيذ طرح عام وخاص لعدد 295.2 مليون سهم بنسبة 47.2% من أسهم رأسمال ثروة كابيتال بسعر 7.36 جنيه للسهم، وبقيمة إجمالية 2.2 مليار جنيه.

وبلغ عدد أسهم الطرح العام 29,5 مليون سهم تمثل 10% من عدد الأسهم المعروضة للبيع و4,7% تقريباً من أسهم رأسمال الشركة المصدر.

وتمت تغطية الطرح العام 30,1 مرة بما يعادل نسبة تخصيص 3.3%، حيث بلغ إجمالي الكمية المطلوبة عدد 887,4 مليون سهم، موزعاً على 2306 أوامر لعدد 2271 عميلاً.

ومنذ أيام أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، إن شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة تقدمت إليها بطلب للحصول على موافقة لتقديم عرض شراء اختياري للاستحواذ على حصة غير حاكمة من أسهم ثروة كابيتال القابضة.

الرابط المختصر