ENB2021_900x90

700 مليون جنيه زيادة عن مستهدف مبيعات الشرقيون للتنمية

CairoBank

بكر بهجت

قال محمد محمد فريد خميس، مالك وعضو مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إنها حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 1.7 مليار جنيه حتى الآن، خلال عام 2018، بزيادة تقدر بنحو 700 مليون جنيه عن المستهدف.

وأضاف، في بيان للشركة اليوم الأحد أن “الشرقيون للتنمية” استطاعت خلال العام الجاري تجاوز الخطة بنسبة 70 % حيث كانت تستهدف مبيعات بقيمة مليار جنيه بنهاية العام الجاري.

وأشار الى أن الأرقام التي حققتها الشركة، وحجم النمو في المبيعات يعكسان نجاح استراتيجيتها الفنية والتسويقية.

ونبَّه إلى إن الشركة حققت خلال العام الماضي حوالي 650 مليون جنيه، لافتا إلى أنها حرصت خلال العام الجارى على المشاركة بالعديد من الفعاليات والمعارض المحلية والداخلية.

من جانبه، أكد شادي الزيات، رئيس قطاع المبيعات بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إن المشروعات والمراحل الجديدة التى أطلقتها خلال العام الجاري دفعت نحو تحقيق مبيعات تفوق المستهدف، ومنها مشروع “Jnoub “ بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي استطاع الاستحواذ على طلب نسبة كبيرة من العملاء المهتمين بالحصول على وحدات سكنية هناك.

وتابع أن الشركة تستهدف اتباع آليات تسويقية جديدة للمشروعات وخاصة أورينتال كوست للعمل على جذب أكبر شريحة من العملاء الأجانب والمساهمة في تحقيق استراتيجية الدولة نحو تصدير العقار .

ونفذت الشرقيون للتنمية العمرانية عدة مشروعات منها البارون سيتي، وبارون مول، وبارون رويال تاورز، وتقع المشروعات الثلاثة بالقطامية، إلى جانب فاونتين بارك القاهرة الجديدة، وهيلوبوليس هيلز العبور.

ويقع تحت مظلة الشرقيون للتنمية عددا من الشركات التابعة، وهي: “ريد سي شرم للتنمية السياحية” و”القاهرة الكبرى للإنماء والتعمير”، وتمتلك الشركات محفظة مشاريع متنوعة في أربعة قطاعات مختلفة، هي: العقارات، والصناعة، والسياحة، والزراعة.

الرابط المختصر