NBE11-2022
MNHD

البنك العقاري وشركة تمويلي يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل المشروعات المتناهية الصغر

Euro

حابي

وقع البنك العقاري المصري العربي بروتوكول تعاون مع شركة تمويلي المتخصصة فى التمويل متناهى الصغر، يتم بمقتضاه منح الشركة مبلغ وقدره 50مليون جنيه كمرحلة أولى لاعادة اقراضها لتمويل المشروعات المتناهية الصغر للفئات الأكثر احتياجا والمرأة.

وقع عن البنك حسين عبد المحسن – رئيس قطاع التمويل متناهي الصغر وعن شركة تمويلي احمد خورشيد العضو المنتدب التنفيذي.

شهد مراسم التوقيع عمرو كمال رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي وعمرو ابو العزم رئيس مجلس إدارة شركة تمويلي للتمويل متناهي الصغر.

وقال عمرو كمال رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي أن توقيع البروتوكول يتوافق مع خطط البنك في التوسع في تمويل المشروعات متناهية الصغر لما له من أهمية اقتصادية واجتماعية عبر دعم الفئات الأكثر احتياجا والمرأة المعيلة.

وأكد حسين عبد المحسن رئيس قطاع التمويل متناهى الصغر بالبنك أن استراتيجية العقاري تهدف إلى تقديم منتجات ائتمانية تتوافق مع احتياجات الشركات والجمعيات العاملة في مجال التمويل متناهى الصغر بما يتوائم مع احتياجات وطبيعة العملاء الذين يقوموا بتمويلهم.

وأعرب عمرو أبو العزم رئيس مجلس إدارة شركة تمويلي للتمويل متناهي الصغر عن اعتزازه بالتعاون مع البنك العقاري المصري العربي.

وأكد أن الشركة تهدف من توقيع هذا البروتوكول إلي أن تكون ذراعا للبنك العقاري المصري العربي للوصول الى الفئات الأكثر احتياجا والمرأة وخاصة في الريف كما أن الشركة تهدف إلي توقيع بروتوكولات أخرى للوصول الى الشرائح المستهدفة بأجمالي 500 مليون جنيه وتعتزم تعظيم شبكة فروعها وصولا إلى أكثر من 60 فرعا في مختلف انحاء الجمهورية خلال ثلاث سنوات .

وقال أحمد خورشيد أن توقيع هذا البروتوكول يفتح آفاقا جديدة أمام الشركة نحو تنشيط وتشجيع التمويل المتناهى الصغر وخطوة نحو تحقيق الشركة لأهدافها التنموية والمجتمعية والاستثمارية من خلال توسيع رقعة نشاطها وحجم أعمالها داخل مصر.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca