القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية تستهدف إنشاء جامعة جديدة بالصعيد..ونمو بنسبة 20%

المنصور- سيارات
aiBANK

فاروق يوسف

قال حسن القلا، رئيس مجلس إدارة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، أن شركته تستهدف إنشاء جامعة جديدة على مساحة كبيرة بمحافظة الصعيد وجاري إنشاء 6 كليات أخرى من المقرر افتتاحهم خلال العام المقبل.

E-Bank

وأضاف القلا في تصريحات خاصة لـ”حابي” إن شركته تستهدف نمو بنسبة 20% سنوياً، إلى أن تحقق الشركة نمو بنسبة 100% خلال خمسة سنوات.

ولفت إلى أن القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، تعد أحد المساهمين الرئيسيين في المدينة الطبية التي ستقام أمام العاصمة الإدارية الجديدة، بنسبة استثمارية تقل عن 20%، وتبلغ إجمالي تكلفة المدينة الاستثمارية حوالي 15 مليار جنيه، ومن المقرر افتتاحها خلال عام 2020

وأشار إلى أن شركته تهدف إلى نشر الوعي المالي أمام كافة الطلاب، وذلك من خلال توقيع اتفاقيات تعاون مع البورصة المصرية، أو وضع مناهج جديدة لمختلف المراحل التعليمية، خاصة وأن الشركة تمتلك 21 مدرسة، وجامعة واحدة تحوي 9 كليات،بإجمالي عدد طلاب حوالي 35 الف طالب.

وأشار القلا إلى أن شركته تستثمر في قطاعي التعليم والرعاية الصحية، وأنها تضع هذين القطاعين على رأس أولوياتها الاستثمارية، لافتاً إلى أن لديها نية للاستثمار في قطاع التكنولوجيا خلال الفترة المقبلة، وأنها مقبلة على الاستثمار في أي قطاع جديد طالما أنه يهدف في المقام الأول والأخير إلى إحداث تنمية في مسار الاقتصاد المصري.

الرابط المختصر