انطلاق فعاليات الدورة الخامسة من إيجيبت أتوموتيف 4 ديسمبر

aiBANK

تنطلق، في الرابع من ديسمبر المقبل، فعاليات الدورة الخامسة من القمة السنوية للسيارات إيجيبت أوتوموتيف، تحت شعار “السيارات الكهربائية.. مستقبل نظيف”.

وتشهد الدورة الحالية من المؤتمر، التي ترعاها حابي إعلاميًا، طلبات مكثفة لتسجيل الحضور من جانب العاملين بالقطاع وشركات أجنبية مهتمة بالاستثمار.

E-Bank

من جانبه، قال محمد أبو الفتوح، الرئيس التنفيذي لإيجيبت أوتوموتيف، إن الــدورة الخامســة للمؤتمــر تهدف إلــى تســليط الضــوء علــى المتغيــرات التــي يشــهدها قطــاع الســيارات المصــري، وتوضيــح أهــم المحــاور الفاعلــة فــي الصناعــة.

ويستعرض المؤتمر رؤيــة الحكومــة خــلال الخمــس ســنوات المقبلــة بشأن اســتراتيجية صناعــة الســيارات، وعــرض الفــرص الاســتثمارية المتاحــة بمحــور قنــاة الســويس، التــي أصبحــت قبلــة المســتثمرين بعــد الجهود الحثيثــة التــي قدمتهــا الحكومــة مؤخــرا لتشــجيع الاســتثمارت المحليــة والأجنبية.

وأضاف أبوالفتوح أن المؤتمر سيبرز أهمية السيارات الكهربائية في المستقبل ودور الدولة في تهيئة مناخ محفز لتجارة وصناعة السيارات الكهربائية وأثرها البيئي في مصر.

وعقدت القمة السنوية للسيارات 4 دورات سابقة برعاية رئاسة الوزراء ووزارات التجارة والصناعة والاستثمار وقطاع الأعمال والهيئة الاقتصادية لتنمية قناة السويس وعدد كبير من الهيئات الحكومية والشركات الخاصة والمؤسسات الإعلامية.

الرابط المختصر