دويدار: 10 مليارات جنيه استثمارات شركة أرضك في المنيا الجديدة

aiBANK

بكر بهجت

بحث مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، مع أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري، مستجدات العمل بالمشروع العمراني متكامل الخدمات، الذي تنفذه الشركة على مساحة 310 أفدنة أعلى هضبة في مدينة المنيا الجديدة على نهر النيل، باستثمارات تقدر بـ 10 مليارات جنيه.

E-Bank

وخلال اللقاء، أشار مدبولي إلى أن المنيا الجديدة إحدى مدن الجيل الجديد من المجتمعات العمرانية، التي تشمل محفزات للتنمية الاقتصادية، والتطبيقات الذكية، والمستوى الرفيع من التصميمات الهندسية، بالإضافة إلى مساحات للحدائق والمنتزهات العامة، مما يؤهلها لإحداث نقلة حضارية تنعكس على جودة الحياة اليومية للمواطنين في محافظات الصعيد.

وقال دويدار، في بيان صحفي، إن تعاقد الشركة مع هيئة المجتمعات العمرانية على قطعة الأرض في مدينة المنيا الجديدة يأتي في إطار توجه الدولة لتنمية الصعيد وخلق مجتمعات عمرانية متكاملة تتضمن جميع المرافق والخدمات ذات الصلة باحتياجات المواطنين، خاصة الخدمات والمنشآت الصحية والتعليمية، حيث يتضمن الكومبوند مدرسة ومستشفى ومول تجاري.

وأوضح أن شركة “Colliers International” العالمية أجرت بحثا تسويقيا لصالح شركة “أرضك” على سوق العقارات بمحافظة المنيا قبل بدء المشروع لتفهم طبيعة القطاع العقاري بالمحافظة، لافتا إلى أن أعمال البيع وفتح باب الحجز عليها من المقرر أن تبدأ خلال الربع الثاني من 2019.

الرابط المختصر