البريد تستعين بخبرات G+D الألمانية للتوسع في خدمة نقل الأموال

aiBANK

وقعت الهيئة القومية للبريد بروتوكول تعاون مع شركة G+D الألمانية، الرائدة على مستوى العالم في مجال تجهيز وتوفير متطلبات إنشاء وتشغيل شركات نقل الأموال، اليوم على هامش فعاليات معرض Cairo ICT 2018.

وقع البروتوكول عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، ورالف وينتجرست رئيس مجلس شركة G+D الألمانية .

E-Bank

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إن هذا البروتوكول يهدف إلى إنشاء مراكز حديثة خاصة بالبريد المصري تتولي إدارة أعمال نقل الأموال، بالإضافة إلى عد وفرز وكشف التزوير وتجميع وتغليف الأموال بأنظمة آلية ومؤمنة بالكامل؛ بهدف التوسع في استغلال أسطول سيارات نقل الأموال الخاص بالهيئة لنقل الأموال لصالح الغير.

وأوضح عصام الصغير أن البريد المصري يمتلك أكبر أسطول سيارات مصفحة لنقل الأموال في الشرق الأوسط، تتمتع بأعلى سبل الأمان حيث يتم التحكم بها بشكل كامل عن طريق الأقمار الصناعية ومزودة بـ ٨ كاميرات مراقبة.

وأشار الصغير إلى أن الاتفاق يشمل توريد ماكينات “Cash Deposit Machine” ، وهي ماكينات تقبل الإيداعات بشكل يومي على مدار 24 ساعة، ستساهم بشكل كبير في التخفيف والتسهيل على العملاء، وخاصة تجار التجزئة منهم حيث أنها تمكنهم من إيداع الأموال في حساباتهم في أي وقت بدلًا من الانتقال لمراكز الخدمات البريدية، مضيفًا: ومن المقرر أن يدخل المشروع حيز التنفيذ العام المقبل .

الرابط المختصر