بنك الإسكندرية يفتتح أحدث فروعه بمقر الهيئة العامة للاستثمار

aiBANK

حابي

افتتح بنك الإسكندرية أحدث فروعه المصرفية بمقر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بمحافظة الإسكندرية، في إطار التعاون المستمر بين
البنك ووزارة الاستثمار، لتسهيل تعاملات المستثمرين.

E-Bank

وتم افتتاح الفرع بحضور كل من محسن عادل حلمي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ودانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي والعضو
المنتدب لبنك الإسكندرية، وشريف لقمان الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الإسكندرية، ورئيس هيئة التجارة الإيطالية، وعدد من قيادات البنك والهيئة.

وصرح دانتي كامبيوني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية بأن تعزيز التعاون المستمر مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة يتيح الفرصة لمصرفة للمساهمة بشكل فعال في فتح آفاق جديدة للاستثمار في مصر وخلق فرص عمل حقيقية بالسوق المصرية.

لافتًا إلى أن الفرع الجديد بمقر الهيئة بالإسكندرية يعمل على تقديم خدمات تأسيس الشركات وما بعدها للمستثمرين إلى جانب فرع البنك المتواجد بمقر الهيئة بالقاهرة والذي يتضمن مكتبين لتقديم الخدمة للعملاء بالفرع.

وأكد شريف لقمان الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الإسكندرية أن افتتاح الفرع الجديد يتماشى مع استراتيجية البنك لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف أنه يهدف لتسهيل إجراءات الاستثمار في مصر وإصدار التصاريح والتراخيص اللازمة من خلال منظومة الشباك الواحد، بالإضافة إلى تقديم أحدث الخدمات البنكية الالكترونية وخدمات الدفع الالكتروني.

فيما أكد محسن عادل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة أنه في ظل الشراكة القوية بين مصر وايطاليا.

يقوم بنك الإسكندرية بدور ملموس في دفع نمو الاقتصاد المصري من خلال العديد من المبادرات والإجراءات التي يتخذها لدعم التنمية وفي مقدمتها أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لنقل التجربة الايطالية في هذا الشأن.

وقال عادل إن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والهيئة العامة للاستثمار تسعيان دائمًا لتقديم الدعم للمستثمرين لإقامة توسعات جديدة.

الرابط المختصر