بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يعد منصة إلكترونية متكاملة لإدارة الأعمال

محمد برو: نسعى لتقديم كل ما هو حديث وننافس على ريادة سوق الخدمات المالية الرقمية

aiBANK

حابي

استعرض بنك الإمارات دبي الوطني – مصر أحدث التقنيات والخدمات المصرفية الرقمية التى يقدمها بالسوق المحلي، وقدم تصورًا عن مستقبل الخدمات المصرفية التي تعرض لأول مرة في مصر على هامش مشاركته فى المعرض الدولي للتكنولوجيا بالقاهرة Cairo ICT 2018.

E-Bank

وأكد محمد برو الرئيس التنفيذي للبنك أن المشاركة فى Cairo ICT 2018 تأتي في إطار إستراتيجية البنك للتوسع في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية القائمة على التكنولوجيا، لتوفير حلول مالية ذكية تتسم بالسهولة في إجراء المعاملات المالية.

وقال برو إن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يسعى للمنافسة بالسوق على أساس الريادة في الخدمات المصرفية الرقمية، وأن البنك قدم أحدث الخدمات المصرفية التكنولوجية التى تلبى إحتياجات العملاء وتتوافر مع الطبيعة العصرية في توفير الوقت والمرونة اللازمة.

وأشار إلى أنه تم إعادة تصميم الخدمات الرقمية الموجودة لتشمل مجموعة من المزايا الجديدة والمبتكرة، حيث يعمل البنك على الاستفادة من مجموعة من الخدمات الجديدة والمزايا المصرفية عبر الهاتف المحمول المتاحه بالسوق المحلية، كجزء من إلتزامه بتسهيل الخدمات المصرفية للعملاء.

وقال البنك الإماراتي في بيان أن الهدف الرئيسي هو جعل تجربة العملاء المصرفية إيجابية ومرضية، وبالتالي يعمل البنك دائماً على الاستفادة من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتقدمة التي يتم إجراؤها فعلياً في أي وقت وفي أي مكان، الأمر الذى يجعل بنك الإمارات دبي الوطني ضمن أفضل البنوك الرقمية في مصر.

ويقدم البنك حزمة من الخدمات المصرفية الرقمية والحلول الذكية المبتكرة التى تتوائم مع متطلبات العصر، مثل الخدمات المصرفية الجديدة عبر الهاتف المحمول التى تتيح للعميل تسجيل الدخول إلى حسابه الرئيسي بإستخدام بصمة الإصبع Smart Touch، وتتيح خدمة حجز الفرع المسبق، حيث يمكن الحصول على تذكرة إنتظار قبل أن يصل العميل الى الفرع.

كما يقدم الخدمات المصرفية للأجهزة اللوحية عبر التابلت بما يتيح للعميل فتح الحساب، حيث يسمح الجهاز اللوحي في الفروع للعملاء بتعبئة نماذج فتح الحساب رقمياً، لضمان دقة البيانات أثناء معالجة النموذج إلى Finacle.

وأضاف أنه بعد ذلك سيتم تشغيل الجهاز اللوحي المدمج مع DMS & Queuing Kiosk، والذي يكون مرئياً مع قائمة لخدمات STP لعملاء الفروع بما يحقق المرونة فى الحصول على الخدمة.

كما يقدم بنك الامارات دبى الوطنى الخدمات المصرفية عبر Chatbot و Avatar، وهوما يوفر الدعم التلقائي للعملاء والمشاركة من خلال المحادثات عبر الإنترنت مع العملاء من خلال طريقة نصية مبرمجة.

إضافة إلى خدمات WhatsApp Banking والتي تساهم في تزويد العملاء بالخدمات مثل الإستفسارات والطلبات والمعاملات المالية باستخدام كلمات رئيسية تمت تهيئتها ليتم إرسالها الى Emirates NBD عبر رقم التحقق على WhatsApp.

كما يقدم البنك ميزة اخرى تتمثل فى التحويل من الهاتف المحمول إلى الصراف الآلي، حيث يبدأ العميل عملية التحويل النقدي من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من خلال أقرب صراف آلي بدون بطاقة.

وعلى صعيد الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تتم من خلال مكالمة فيديو تفاعلية مع مستشار مصرفي افتراضي، وهو ما يمثل ميزة أكبر فى التواصل مع العملاء.

الرابط المختصر