NBE11-2022

أبوظبي الأول يقدم خدمات التأمين البنكى بالتعاون مع شركة GIG حياة

aiBANK

حابي

وقع بنك أبوظبي الأول-مصر، مؤخراً اتفاقية تعاون مشترك مع الشركة المصرية للتأمين التكافلي-حياة-gig، إحدى شركات مجموعة الخليج للتأمين في مصر.

E-Bank

يهدف البنك من خلالها إطلاقخدمات ومنتجات تأمين مصرفي، وسيتم بموجب الاتفاقية تقديم خيارات متعددة من منتجات الشركة التأمينية لقاعدة عملاء البنك.

وقال أحمد إسماعيل حسن الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الأول – مصر إن هذه الشراكة ستسهم في مواصلة مساعي البنك الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية والتأمينية للعملاء من خلال منظومة سلسة، تمكنهم من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة بما يتناسب مع خططهم المستقبلية واحتياجاتهم المالية.

فيما أوضح رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة gig أن الإتفاق مع بنك أبوظبي الأول – مصر من المحاور الرئيسية لنشاط التأمين المصرفي للشركة في مصر، أخذًا بعين الاعتبار قوة التغطية الجغرافية للبنك وخططه التوسعية الطموحة.

وأكد أسعد على ثقته أن كلتا المؤسستين قادرتين من خلال تعاونهما المشترك على تقديم نموذج متميز للتأمين المصرفي من خلال باقة متنوعة من المنتجات التأمينية التي تناسب احتياجات كافة عملاء البنك.

حضر توقيع الاتفاقية كل من أحمد إسماعيل حسن، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الأول – مصر، وعبدالله السعيد، رئيس المجموعة الدولية في مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي الأول، ورماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي -حياة gig.

الرابط المختصر