الحياة للتطوير ترد أرض كابيتال جيت للمجتمعات العمرانية

aiBANK

بكر بهجت

تراجعت شركة الحياة للتطوير وإدارة المشروعات عن الاستمرار في مشروعها كابيتال جيت الذي كان مقرر إقامته على 97 فدان بالقاهرة الجديدة حصلت عليها من هيئة المجتمعات العمرانية.

E-Bank

ووفقا للبيان الصادر عن شركة المراسم الدولية المسؤولة عن تطوير المشروع فإن شركة الحياة تقدمت بطلب بتاريخ 29/10/2018 لهيئة المجتمعات العمرانية برد الأرض وفقاً لشروط المزايدة والتعاقد وتم هذا الاجراء بالتنسيق الكامل وباعتماد الهيئة وبعد عدة اجتماعات مع السادة المسئولين بالهيئة.

وأكدت الشركة أن شروط المزايدة التي تم من خلالها الحصول على الأرض تتضمن أن يتم السداد خلال 4 سنوات، لافتة إلى أنه غير مسموح بتعديل تلك الشروط نظراً لوجود متنافسين تقدموا بأسعارهم في المزايدة على شروط محددة، بما لا يخل بمبدأ تكافؤ الفرص للمتنافسين.

وتابعت أنه لهذه الأسباب قامت الشركة برد قطعة الأرض للهيئة.

وأشارت شركة المراسم الدولية إلى أنها مستمرة في العمل على قطعة الأرض الأخرى التي حصلت عليها شركة مارينا واى لاجون للاستثمار العقاري والسياحي، والخاصة بمشروع فيفث سكوير الذي يقام على مساحة 158 فدان، وفقاً للتعاقد مع الهيئة والسادة العملاء والقرار الوزاري الصادر للمشروع مع تأكيدها على حفظ حقوق السادة العملاء والمتعاملين بجميع مشروعاتنا وكذلك حقوق هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأكدت شركة المراسم الدولية أنه جارى التوسع بشكل كبير في جميع مجالات عمل الشركة بما يتواكب مع الخطط الطموحة للتنمية في مجالات المقاولات وصناعات الانشاء وجارى حالياً دراسة التوسع بسوق التطوير العقارى من خلال نظام المشاركة في مشروعات أكبر وأكثر تميزاً بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

الرابط المختصر