العاصمة الإدارية تُحذر من التعامل مع شركة جديدة للتطوير العقاري

aiBANK

بكر بهجت

حذرت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية من التعامل مع شركة البيهانيا شيراتون هايتس للتطوير والاستثمار العقارى على اعتبار أنها ليس لها أي تعاملات مع شركة العاصمة.

E-Bank

وأضافت شركة العاصمة في بيان لها أن الشركة الكائنة بشبين الكوم محافظة المنوفية ليس لها أي تعاملات مع شركة العاصمة الإدارية مما يستوجب عم التعامل على أي وحدات سكنية أو إدارية أو تجارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي وقت سابق حذرت شركة العاصمة الإدارية من التعامل مع شركة مكة للمقاولات لإعلانها عن أنشطة لها فى العاصمة رغم أنها تقدمت فقط بطلب تخصيص أرض ولم يتم التخصيص لها حتى الآن.

وطالب المتحدث الرسمي لشركة العاصمة الإدارية خالد الحسيني المواطنين بضرورة التأكد من أوراق الشركات الراغبين في التعاقد معها، وذلك لتفادي الوقوع في براثن شركات تروج لمشروعات لا وجود لها، أو تستغل اسم العاصمة الإدارية في الترويج لنفسها والنصب على المواطنين.

ومؤخرا حددت شركة العاصمة الإدارية 4 شروط يجب توافرها في الشركات التي يرغب المواطنون في شراء وحدات بمشروعاتها، وذلك لمنع حالات النصب التي انتشرت في الآونة الأخيرة.

وتضمنت الشروط الأربعة ضرورة امتلاك الشركة خطاب تخصيص لقطعة الأرض صادر عن شركة العاصمة الإدارية للمطور، وثانيا وجود عقد بيع الأرض بين شركة العاصمة والمطور والجاري تشييد المشروع عليها، وثالثا معاينة القرار الوزاري الصادر للمطور من وزارة الإسكان، وأخيرا معاينة تراخيص البناء اللازمة.

الرابط المختصر