ليفينج ياردز تطرح المرحلة الثانية من مشروع ذا لوفت في العاصمة الإدارية

بكر بهجت

أعلنت شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري البدء في التسويق للمرحلة الثانية من مشروع ” ذا لوفت”، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعدما انتهت من تسويق المرحلة الأولى بمبيعات تعاقدية تصل إلى 600 مليون جنيه في خلال ثلاثة أشهر فقط.

وقال هاشم القاضي، مدير القطاع التجاري بشركة ليفينج ياردز خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم إن الشركة اعتمدت على مفهوم جديد فيما يتعلق بفكر الإنشاءات والتسويق، حيث أنها تمكن العميل من تقسيم المساحات بداخل وحدته طبقاً لرؤيته واحتياجاته في إطار عملي هو الأول من نوعه في السوق العقاري المصري.

وأضاف القاضي، “نجحنا في تسويق المرحلة الأولى من مشروع ” ذا لوفت” بمبيعات تعاقدية تصل إلى 600 مليون جنيه في خلال ثلاثة اشهر، حيث لاقت الفكرة الجديدة التي نقدمها من خلال المشروع، إقبالاً كبيراً في السوق المصري.

ويقام مشروع “ذا لوفت”، على مساحة 23 فدان مقسمة إلى مساحات مختلفة ما بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 78 إلى 350 متر،

وأضاف مدير القطاع التجاري بشركة ليفينج ياردز، هاشم القاضي إن نجاح الشركة في تسويق المرحلة الأولى من مشروع “ذا لوفت” شجع الشركة على زيادة الاستثمار في المرحلة الثانية التي تحتوي على العديد من المميزات ومنها الإطلال على أكبر قدر من المساحات الخضراء والتي تبنى على معايير حضارية متطورة وبنية تحتية تعتمد على أعلى مستويات الكفاءة العالمية.

وشركة ليفينج ياردز مملوكة لمجموعتين استثماريتين وهما ” AM جروب و المجموعة المصرية السويسرية وهما مجموعتان لديهما أكثر من 30 سنة من الخبرة في خدمة المستهلك في مصر والمنطقة، ويتخطى حجم اعمالهما السنوي 4 مليار جنية، ويعمل لدى الشركتين ما يقرب من 2200 موظف.