محامي بلتون: عقبنا شفهيا على مذكرة ممثل الهيئة بلجنة التظلمات .. وسنقدم الرد كتابيا بعد غد

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي

قال عثمان موافي المحامي بالنقض والشريك بمكتب معتوق بسيوني –محامي بلتون فى التظلم- أن لجنة التظلمات طلبت التعقيب على المذكرة المقدمة من ممثل الهيئة العامة للرقابة المالية باللجنة، والشركة عقبت شفهيا.

E-Bank

وأضاف أن اللجنة قررت بعد إستماعها للرد الشفهي، منح الشركة مهلة حتى يوم الأربعاء 19 ديسمبر لتقديم مذكرة كتابية، على أن تصدر حكمها يوم الأحد المقبل 23 ديسمبر.

ووصف موافي ما تضمنته مذكرة ممثل الرقابة المالية بلجنة التظلمات بأنها أمور مكررة ومسائل وردت بشكل غير صحيح وتحمل الكثير من الخطأ، لافتا إلى أن المذكرة تضم نحو 15 صفحة تحمل بنودا تم الرد عليها سابقا، كما تعتزم تقديم مذكرتها الختامية فى الموعد المقرر.

وانهت لجنة تظلمات هيئة الرقابة المالية اجتماعها قبل قليل والخاص بنظر التظلم المقدم من شركة بلتون تجاه التدابير التى قررتها الهيئة ضدها فى أعقاب طرح شركة ثروة كابيتال.

وكان مجلس الرقابة المالية قد قرر وقف شركة بلتون لترويج وتغطية الاكتتاب لمدة 6 شهور، وكذلك رفع قيمة التأمين المودع من شركة بلتون لتداول الأوراق المالية بواقع 50 مليون جنيه لمدة عام.

وقررت محكمة القضاء الإداري يوم السبت الماضي تأجيل النطق بالحكم فى نظر الشق المستعجل بالقضية المرفوعة من شركة بلتون لوقف التدابير إلى يوم 5 يناير المقبل، وذلك بناء على طلب محامي الشركة لإنتظار قرار لجنة التظلمات.

الرابط المختصر