مصر للطيران تبدأ تشغيل رحلات داخلية من مطار سفنكس في إجازة نصف العام

aiBANK

حابي

قررت شركة مصر للطيران تشغيل رحلات داخلية لأول مرة من مطار سفنكس الدولي ضمن مرحلة التشغيل التجريبي خلال فترة اجازة نصف العام الدراسي وتحديدا في الفترة من 25 يناير وحتي 9 فبراير المقبل.

E-Bank

وصرح الفريق يونس المصري وزير الطيران أن افتتاح هذه المطارات يحظي بإهتمام كبير من قبل القيادة السياسية لأنها تصب في تطوير البنية التحتية للمنظومة بشكل عام ، وتساهم بدور جوهري في جذب الأنشطة الاقتصادية والاستثمارية المباشرة.

وأكد المصري أن هدف تشغيل المطار يهدف إلي تخفيف الضغط على مطار القاهرة وخلق مناطق لوجستية والوصول لراغبي السفر في أقرب مكان لهم ومن المخطط زيادة الرحلات من مصرللطيران والشركات الأخري في الفترة المقبلة حيث أنه تم تصميم وتشييد المطار وفقا لأعلى المواصفات ومستويات الخدمة في المطارات العالمية .

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تسُير الشركة الوطنيه مصر للطيران حوالي 15 رحلة أسبوعياً تخدم بها الحركة الداخلية في فترة إجازة نصف العام الدراسي ، حيث تسير الرحلات من مطار سفنكس إلي كلُ من مطارات الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة والعكس.

ويعتبر هذا المطار في قلب القاهرة وسيقدم خدماته لمنطقة الجيزة والهرم وأكتوبر والذي يبعد 12 كيلو متر عن منطقة الأهرامات، كما يسهم وجود المطار قرب المزارات السياحية بالقاهرة في تنشيط سياحة اليوم الواحد.

الرابط المختصر