بنك القاهرة يطلق خدمة السحب والإيداع النقدى لمحافظ المحمول

aiBANK

حابي

انتهى بنك القاهرة من إجراءات الربط مع شبكة تحويل، وإطلاق خدمة السحب والإيداع لعملاء محافظ الهاتف المحمول- قاهرة كاش– وجميع عملاء محافظ المحمول لدي البنوك الأخرى وشركات الاتصالات المقدمة للخدمة عبر ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك القاهرة.

E-Bank

وقال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، إن الخدمة الجديدة ستمكن العملاء من السحب والإيداع الفوري للأموال دون بطاقة بنكيةCardless وذلك عبر شبكة “تحويل” باعتبارها المحول الرقمي لخدمات الدفع باستخدام الهاتف المحمول.

وأضاف فايد أن الخدمة تتيح التحويل النقدي للأموال من محافظ العملاء الإلكترونية على الهاتف المحمول، وسحبها بشكل لحظي من خلال الطرف المحول إليه.

وأشار إلى أن إتاحة تحويل الأموال والإيداع والسحب النقدي يأتي في إطار خطة البنك لدعم وترسيخ الشمول المالي، عبر إتاحة واستخدام الخدمات المالية لمختلف فئات المجتمع من خلال القنوات الرسمية.

من جانبه، قال حازم حجازي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إنه يعمل على توفير الخدمة الجديدة لجميع العملاء في البنوك وشركات الاتصالات المختلفة لتمكين مايقترب من 13 مليون مستخدم لمحافظ الهاتف المحمول من الاستفادة من شبكة الصراف الآلي الخاصة ببنك القاهرة، بما يساهم في زيادة المعاملات المالية التي تتم من خلال محافظ الهاتف المحمول.

وأوضح حجازي أن الخدمة تتيح لجميع عملاء محافظ الهاتف المحمول سحب النقود والإيداع بمحافظهم بشكل آمن، خاصة وأن عملية السحب تتطلب من العميل إدخال رقم سري متغير من خلال تطبيق خاص بمحفظة الهاتف المحمول.

ويمتلك بنك القاهرة شبكة فروع تصل إلى نحو 222 فرعًا ووحدة مصرفية ونحو 700 ماكينة صراف آلى، كما يخطط البنك لإفتتاح 30 فرعا جديدا العام القادم والوصول بماكينات الصراف الآلي إلى 1200 ماكينة خلال العام القادم.

كما يسعى لإضافة ما يقرب من 20 – 25 فرعًا سنويًا خلال الثلاث سنوات المقبلة.

وتهدف الخطة الاستراتيجية لبنك القاهرة طرح خدمات الموبايل والإنترنت بانكينج، بالإضافة إلى التوسع في تقديم خدمات مصرفية رقمية متطورة بما يتماشى معاستراتيجية البنك المركزي للنهوض بالخدمات المصرفية الرقمية على مستوى القطاع المصرفي وتحقيق الأهداف الرئيسية في التوسع لتطبيق الشمول المالي بالدولة.

الرابط المختصر