روفيدا العقارية تنهي 50% من المرحلة الثانية من مشروعها في الساحل الشمالي

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت

نفذت شركة روفيدا العقارية 50% من المرحلة الثانية بمشروع رو مارينا بالساحل الشمالي، وفقًا لعمرو عبد العزيز، المدير التنفيذي للمشروعات بالشركة.

E-Bank

وأضاف، في بيان للشركة اليوم، أن المرحلة الثانية من رو مارينا تضم 270 وحدة مصيفية، مشيرًا إلى أنها سوقت نحو 75% منها، وتتوقع إتمام عملية البيع خلال شهرين .

ويقام “رو مارينا”على مساحة 20 ألف متر مربع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة بالكيلو 102 بطريق إسكندرية مطروح، ويضم 16 عمارة تشمل 540 وحدة مصيفية بمساحات من 50 إلى 125 مترا مربعا إلى جانب مول تجاري يسوَّق بالإيجار وأنشطة خدمية وترفيهية ويطور على مرحلتين.

وأوضح عبد العزيز أن الشركة بدأت تنفيذ 3 حمامات سباحة ضمن المشروع وخصصت لهم 8 ملايين جنيه، مؤكدًا أنها تستهدف الانتهاء من جميع الخدمات بالتزامن من الانشاءات الجارية لتكون جاهزة عند افتتاح المشروع.

ولفت إلى أن شركة بدأت التسليم الابتدائي للمرحلة الأولى على أن تبدأ تشغيلها الصيف المقبل، مشيرًا إلى انتهاء نحو 80%، مضيفًا: ومن المقرر إنجاز المشروع بالكامل في 2020

وأتمت الشركة مشروع “جاميرا” مطروح وسلمته للعملاء كامل التشطيبات الداخليه والخارجية والمصاعد، وهو مقام على مساحة 40 ألف متر مربع وطوِّر على مرحلتين.

كما أنهت إنشاءات مول تجاري بالمشروع ومسجد داخل القرية وأنجزت تطوير ٧ أبراج مصيفية بالعجمي بمحافظة الإسكندرية وسلمتها للعملاء خلال العامين الماضيين.

الرابط المختصر