NBE11-2022

العقارى المصرى أفضل بنك تمويل عقارى من Global Business Outlook

حابي

حصل البنك العقاري المصري العربي على جائزة منظمة Global business outlook ومقرها لندن، كأفضل بنك للتمويل العقارى داخل مصر خلال العام 2018، بعد منافسة قوية من عدة بنوك.

وجاء اختيار المنظمة للبنك للحصول على الجائزة لتوافقه مع معايير ومحددات وضعتها المنظمة، وبناء على التطور فى نتائج أعمال البنك في مجال التمويل العقاري والتطوير العقاري خلال العام الجارى.

من جانبه قال عمرو كمال رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى إن حصول مصرفه على جائزة أفضل بنك للتمويل العقارى في مصر من منظمةGlobal business outlook لأول مرة في تاريخ البنك، تؤكد نجاح خطط التطوير والإصلاح التى انتهجها ووضع حجر الأساس بها مجلس إدارة البنك.

وأكد كمال أن البنك يسير بخطى ثابتة منذ أن تولى مجلس الإدارة المسئولية فى أكتوبر قبل الماضى، واستطاع في غضون أقل من سنة أن يبدأ في جنى ثمار خطط التطوير والإصلاح، ليس فقط على مستوى القطاع العقاري ولكن في كافة الأنشطة كقروض الشركات وتسويق منتجات التجزئة المصرفية، فضلًا عن البدء في تطوير الفروع وشبكة تكنولوجيا المعلومات والصراف الآلى ليصبح البنك العقارى بنكا تجاريا عقاريا استثماريا يقدم خدمات واستشارات بنكية مبتكرة متميزة.

وقال كمال في بيان صادر عن البنك، إن الجائزة تتويج لجهود أعضاء مجلس الإدارة الذين تحملوا مسئولية قيادة البنك ويسعوا إلى بذل أقصى الجهود لتطوير البنك في مختلف القطاعات.

وكذا العاملين بقطاعي التمويل العقاري والتطوير العقاري، بقيادة ياسر أبو العينين رئيس قطاع التمويل العقاري ونيفين الزاهد نائب مدير عام قطاع التمويل العقاري، ونهى حمدي رئيس قطاع التطوير العقاري.

الرابط المختصر
Mesca