بلوم مصر يفتتح فرعه رقم 40 ويستعد لتوسعات جديدة

aiBANK

افتتح بنك بلوم مصر أحدث فروعه بشارع عبد الحميد بدوى خلف نادى الشمس بمحافظة القاهرة في منتصف الشهر الحالي، ديسمبر 2018، ليعزز بذلك تواجده وانتشاره المحلي ضمن إطار إستراتيجيته للتوسع والانتشار و تحقيق الشمول المالي في جميع أنحاء الجمهوريه ليرتفع عدد فروع البنك إلى أربعون فرعا.

جاء ذلك بحضور محمد أوزالب، العضو المنتدب والمدير العام التنفيذي لبنك بلوم مصر، واللواء خالد عقل رئيس حي النزهة، والعميد محمد ياسر مأمور قسم النزهة، ونائب البرلمان المستشار ثروت بخيت وعدد من كبار رجال الأعمال و قيادات البنك.

E-Bank

أكد أوزالب أن خطة البنك التوسعية لعام 2018، بجانب افتتاح فرع نادى الشمس، قد شملت افتتاح فرع جديد في القاهرة في الربع الأول من العام وفرع آخر في مدينة السادس من أكتوبر في الربع الثاني.

أضاف بأن البنك بصدد إفتتاح فرع جديد بالتجمع الخامس فى الربع الأول من عام 2019، كما أنه جاري أخذ الموافقات اللازمة للتعاقد علي فروع أخرى في مواقع جغرافية مميزة ليتم افتتاحها فى العام المقبل و ذلك تأكيدا لرؤية البنك و سعيه المستمر للتواجد من أجل عملائه لتقديم كافة المنتجات المصرفية التي تتماشى مع احتياجات السوق وتطوراته”.

الرابط المختصر