العاصمة للتسويق العقاري تستهدف مبيعات بقيمة 350 مليون جنيه

بكر بهجت

تعتزم شركة العاصمة للتسويق العقاري، تحقيق مبيعات خلال العام الجاري بقيمة 350 مليون جنيه، وذلك لمشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة، تم التعاقد معها خلال الأسابيع الماضية، وفقا لما أكده شريف فتحي مدير عام الشركة.

وتابع فتحي أن الشركة وسعت قاعدة مكاتبها التسويقية، حيث افتتحت فرعها الجديد بمحافظة الإسكندرية، ضمن خطتها التوسعية خلال عام 2019، لافتا إلى أن أعمال الشركة التسويقية ستشمل خلال المرحلة المقبلة المشروعات القومية الجديدة ومنها مدينة العلمين الجديدة بالإضافة إلى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع فتحي، أن الشركة تعتزم إنشاء 4 أفرع جديدة بالمحافظات بخلاف المقر الرئيسي للشركة بالقاهرة الجديدة، وهي الخطة التى تستهدف فى الأساس تقريب المسافات لكافة العملاء الراغبين فى الاستثمار والتملك بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة على وجه التحديد، موضحاً أن الشركة ستوفر كافة الخدمات اللوجيستية من إنتقال وإقامة لكافة عملائها من محافظة الأسكندرية الراغبين فى التعرف على المشروعات على الطبيعة.

وأشار “فتحي”، إلى أن البدء بالأسكندرية على وجه التحديد يأتي لكونها العاصمة الثانية ونظراً لتزايد أعداد عملائها خلال الفترة الأخيرة على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، كاشفاً أن شركته بدأت فى الترويج المشروعات المُقامة بمدينة العلمين الجديدة.

وأكد “مدير عام الشركة”، أن إستراتيجية “العاصمة للتسويق العقاري” تقوم على أننا مستشار تسويقي لكافة عملائنا وهو ما ساعدنا خلال الفترة الأخيرة على اكتساب الثقة من عملائنا القائمين واكتساب المزيد من العملاء الجُدد، وهو ما يجعل المرحلة الحالية هى الأنسب للتوسع خارج القاهرة.