أوبل تخفض أسعار 3 طرازات وتدعو عملائها لاسترداد الفارق

aiBANK

شاهندة إبراهيم

لحقت العلامة التجارية أوبل بمارثون الإعفاءات الجمركية، برد فروق الأسعار إلى عملائها الذين اشتروا أو رخصوا سياراتها خلال الفترة من 1 نوفمبر إلى 31 ديسمبر، كما دعت جميع عملائها للاستفادة من نظام “الحماية الكاملة لتعديل الأسعار” الذي أطلقته، تطبيقا لشعارها “أنت في أيد أمينة”.

E-Bank

وسجلت القيمة السعرية الجديدة لطراز كورسا 279.990 ألف جنيه بدلًا من 289.990 ألف جنيه، كما تم خفض طراز جراند لاند أكس محققة 489.990 ألف جنيه بعدما كانت 519.990 ألف جنيه، فضلًا عن الطراز الثالث انسيجنيا بالغًا 509.990 ألف جنيه بدلًا من 538.000 ألف جنيه.

وكانت شركة المنصور للسيارات قد أعلنت خلال شهر نوفمبر الماضي عن توفير الحماية لعملاء أوبل ضد تغيير الأسعار لتشجيعهم على الشراء.

يُذكر أن العلامة التجارية بيجو دعت عملائها الذين اشتروا سياراتها خلال الفترة من 8 نوفمبر حتى 31 ديسمبر الماضيين إلى استرداد فروق الأسعار بعد سريان الإعفاءات الجمركية التي تم تطبيقها اعتبارًا من أول يناير الجاري.

وكان عدد من شركات السيارات قد تعهد قبل خفض الجمارك برد فروق الأسعار بعد تطبيق التعريفات الجديدة إذا ما قام العملاء بالشراء فى الفترة التى سبقت التخفيض.

ووفقًا لاتفاقية الشراكة الأوروبية، انتهت الرسوم الجمركية على جميع السيارات المستوردة من أوروبا بداية من العام الجاري.

الرابط المختصر