فتح المرحلة الثانية للاكتتاب في أسهم العبوات الطبية.. 13 يناير

المنصور- سيارات
aiBANK

رنا ممدوح

أعلنت شركة العبوات الطبية عن فتح المرحلة الثانية للاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال المصدر إلى 128 مليون جنيه بدءاً من 13 يناير 2019، حتى يوم 17 من نفس الشهر.

E-Bank

جاء ذلك عقب موافقة هيئة الرقابة المالية على نشر دعوة لقدامي المساهمين للإكتتاب في الأسهم المتبقية البالغ عددها 64 مليون سهم بقيمة إسمية قدرها واحد جنيه للسهم بالإضافة إلى 2 قرش مصاريف إصدار وبذات شروط الاكتتاب الواردة بالإعلان السابق.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن نهاية الحق في الاكتتاب لحامل ومشتري السهم حتى 23 أكتوبر 2018، وذلك دون التقيد بنسب المساهمة الأصلية.

وأوضحت أنه سيتم سداد كامل قيمة الاكتتاب والبالغة 1.02 جنيه، ويتم الاكتتاب من خلال فروع البنك العربي الأفريقي وجميع فروعة.

وفي أكتوبر الماضي قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قيد حق الاكتتاب لشركة العبوات الطبية، لعدد 64 مليون حق منفصلاً عن السهم الأصلي والناتج عن زيادة رأس المال المصدر.

وكانت الجمعية العامة غير العادية للعبوات الطبية، أقرت في يوليو الماضي زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 64 مليون جنيه إلى 128 مليون جنيه، عبر الاكتتاب لقدامى المساهمين، موزعة على 64 مليون سهم بالقيمة الاسمية، وقدرها جنيه واحد للسهم، بالإضافة إلى قرشين مصاريف إصدار.

ويبلغ رأسمال الشركة 148 مليون جنيه، موزعاً على 148 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم.

الرابط المختصر