PHC 728X90

طلعت مصطفى توقع اتفاقية مع هواوي تهدف لإدارة وتشغيل مدينتى والرحاب بتكنولوجيا حديثة

فاروق يوسف

وقعت مجموعة طلعت مصطفى القابضة اتفاقية شراكة مع شركة “هواوي تكنولوجيز” تهدف إلي استخدام أحدث وسائل وتقنيات المعلومات والاتصالات الرقمية في إدارة وتشغيل مشروعات طلعت مصطفي.

وقال هشام طلعت مصطفى رئيس المجموعة إن هذه الاتفاقية تفتح المجال لتحالف استراتيجي مع شركة هواوي العالمية المتخصصة والتي تعد الاولى حاليا على مستوى العالم في مجالها مشيرا إلى أن المجموعة تسعى لمثل هذه الشراكات الاستراتيجية المؤثرة بما ينعكس بقيمة مضافة حقيقية على الاقتصاد.

وأكد أن تفعيل الاتفاقية سيفتح الباب أمام مشروعات المجموعة وعلى رأسها الرحاب ومدينتي لتطبيق أحدث التقنيات الذكية الرقمية في إدارة عمليات التشغيل بكفاءة وجودة عالية.

من جانبه، صرح مايكل لي الرئيس الإقليمي لقطاع الاعمال وتكنولوجيا المعلومات لشركة هواوي تكنولوجيز، إن الاتفاقية تعمل على إدخال أحدث التقنيات والتكنولوجيا التي تتعلق بمجالي الأمن والحماية والتي تتمثل في تقنيات الذكاء الاصطناعية و تعلم الآلات وإنترنت الأشياء لتطوير المدن الجديدة كما هو متبع عالميا لتطوير و تدشين مدن ذكية جديدة.

ولفت إلى أن هذه الخطوة هي الأولى من نوعها في النهوض بالمجتمعات العمرانية في مصر من خلال تحويل مدن ومشاريع مجموعة طلعت مصطفي إلي مدن ذكية، ولأول مرة بمصر وشمال افريقيا يتم تقديم مزايا أمنية جديدة في المدن وهي التعرف على بصمة الوجه، التي ستعد طفرة كبيرة ستشهدها المدن المصرية.