اتش سي لتداول الأوراق المالية تزيد عدد فروعها إلى 7 بعد افتتاح فرع طنطا

العضو المنتدب : ارتفاع الحصة السوقية للشركة في قطاع الأفراد في نهاية 2018 لتحقق 1.59%

aiBANK

رنا ممدوح

زادت عدد الفروع المملوكة لشركة اتش سي لتداول الأوراق المالية إلى 7 بعد افتتاح فرعًا جديدًا بمدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية.

E-Bank

جاء ذلك بعد الحصول على التصريحات والتراخيص اللازمة من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية، ليصل عدد فروع الشركة إلى 7 فروع في 7 محافظات.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن خدماتها في مجالات تداول الأوراق المالية والتداول الإلكتروني تصل إلى المواطنين في 7 محافظات.

من جانبه علق حسن شكري العضو المنتدب لشركة اتش سي لتداول الأوراق المالية قائلاً:” إن افتتاح فرع طنطا هو استكمال لمساعي الشركة للتوسع بمحافظات مصر لاسيما الدلتا، في ظل إقبال الأفراد بشكل كبير على الاستثمار في الأوراق المالية، حيث استحوذوا على القطاع الأكبر من التداول بما يعكس اتجاهات سوق المال في الفترة الراهنة”.

وأكد أن الشركة لديها رؤية إيجابية للسوق في 2019 مما يجعلها تواصل التوسع في خدمات الأفراد في ظل وجود فرص كامنة لنمو الاستثمار في البورصة.

وأضاف “الشركة تخطط لضم مدن أخرى لباقة أفرع اتش سي لتداول الأوراق المالية في الوجه البحري والقبلي، ويشجعنا على هذا التحسن المتوقع في أداء الاقتصاد المصري وبالتالي أداء السوق العام المقبل”.

وأكمل ” أن النتائج الإيجابية لمساعي اتش سي تشجعنا نحو زيادة نصيبها من تداولات الأفراد، والتي بدأت تؤتي ثمارها حيث ارتفعت الحصة السوقية للشركة في قطاع الأفراد في نهاية 2018 لتحقق 1.59% مقارنة بحصة سوقية 1.01% في نهاية 2017 ” .

ولفت إلى أن سوق المال المصري سيحظى باهتمام كبير من المستثمر الأجنبي في 2019 سواء في أدوات العائد الثابت أو الأسهم، مشيرًا إلى أن الهبوط الذي شهده سوق المال في آخر أشهر 2018 غير متعلق بمصر فقط لأن طبيعة الأسواق هو التحرك مع بعضها البعض.

وتوقع أن يكون أداء سوق المال المصري خاصة والأسواق الناشئة عامة أقوى وأفضل من أسواق الدول المتقدمة.

الرابط المختصر