بنيان للتنمية والتجارة تطلق مشروع ذا ووك أووف كايرو في غرب القاهرة

aiBANK

فاروق يوسف

أطلقت شركة بنيان للتنمية والتجارة إحدى الشركات التابعة لشركة كومباس أحدث مشروعاتها “ذا ووك أووف كايرو”.

E-Bank

ويقع المشروع في قلب مدينة الشيخ زايد بمنطقة غرب القاهرة، وتبلغ مساحته الإجمالية 116 ألف متر مربع بواجهة رئيسية على مساحة 900 متر.

ويضم مشروع شركة بنيان الجديد أكثر من 100 متجر تجزئة محلي ودولي متعدد الاستخدامات التي تتيح الاستمتاع بالأنشطة الملائمة لنمط الحياة الحديثة، بما في ذلك المطاعم، ومنافذ التسوق المختلفة، بالإضافة إلى منطقة تضم مختلف الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة.

وفي هذا السياق أوضح شامل أبو الفضل، المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة كومباس، أن المشروع الجديد، سوف يصبح الوجهة المثالية الأولى في القاهرة لما يتميز به من أنشطة تلائم نمط الحياة العصرية المناسبة لجميع أفراد العائلة.

وأضاف أن الشركة تستهدف من خلال هذا المشروع إحداث نقلة نوعية على صعيد الأنشطة الترفيهية بالقاهرة، وذلك عبر تقديم تجربة مبتكرة وفريدة لجميع الزائرين بمدينة الشيخ زايد.

وتابع أبو الفضل أنه من المقرر طرح وحدات المرحلة الأولى من ذا ووك للإيجار خلال الربع الأول من العام الجاري، علما بأنه سيعيد صياغة المفهوم العصري للأنشطة الترفيهية، وذلك عبر توفير مجموعة من الأنشطة الابتكارية والإبداعية داخل المشروع.

ومن جانبه أوضح طارق عبد الرحمن الرئيس التنفيذي لشركة كومباس، أن التغيرات التي شهدتها التركيبة السكانية على مدار العقد الماضي وتزايد الإقبال على منطقة غرب القاهرة، فتحت المجال أمام إقامة المزيد من المشروعات التجارية فضلًا عن الحاجة إلى خلق مساحات مفتوحة تتيح التجمع والتواصل بين أفراد المجتمع.

وأعرب عبد الرحمن عن سعادته تجاه إعادة إحياء مفهوم الممشى التجاري بالقاهرة من جديد، باعتباره أحد مصادر التراث التي تعود أصولها إلى مدينة القاهرة القديمة وغيرها من المدن الرائدة حول العالم.

الرابط المختصر