العبوات الطبية تغلق المرحلة الثانية لاكتتاب زيادة رأس المال بتغطية 7.813%

aiBANK

رنا ممدوح

أعلنت شركة العبوات الطبية، أنه تم تغطية اكتتاب المرحلة الثانية من زيادة رأسمالها من 64 مليون جنيه إلى 128 مليون جنيه بنسبة 7.813%.

E-Bank

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أنه تم تلقي الاكتتابات في 5 مليون سهم بقيمة 5.1 مليون جنيه – بقيمة إسمية جنيه للسهم الواحد مضافًا إليه مصاريف إصدار بقيمة 2 قرشًا- عن طريق البنك العربي الإفريقي الدولي.

ولفتت إلى أن حصيلة الاكتتاب ستظل مجمدة لدى البنك لحين التأشير بزيادة رأس المال بالسجل التجاري للشركة.

وفي 9 يناير 2019 أعلنت شركة العبوات الطبية أنه سيتم فتح باب الاكتتاب في المرحلة الثانية لزيادة رأس المال بدءاً من 13 يناير 2019، حتى يوم 17 من نفس الشهر.

ووافقت الهيئة على نشرة الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في الأسهم المتبقية البالغة 64 مليون سهم.

وفي ديسمبر الماضي، أعلنت العبوات الطبية عدم تقدم أحد بطلب الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال المصدر من 64 مليون جنيه إلى 128 مليون جنيه.

وفي أكتوبر الماضي قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قيد حق الاكتتاب لشركة العبوات الطبية، لعدد 64 مليون حق منفصلاً عن السهم الأصلي والناتج عن زيادة رأس المال المصدر.

وكانت الجمعية العامة غير العادية للعبوات الطبية، أقرت في يوليو الماضي زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 64 مليون جنيه إلى 128 مليون جنيه، عبر الاكتتاب لقدامى المساهمين، موزعة على 64 مليون سهم بالقيمة الاسمية، وقدرها جنيه واحد للسهم، بالإضافة إلى قرشين مصاريف إصدار.

ويبلغ رأسمال الشركة 148 مليون جنيه، موزعاً على 148 مليون سهم، بقيمة إسمية جنيه للسهم.

الرابط المختصر