بنك SAIB يبحث تطوير خدماته خلال ورشة عمل مع عملائه

aiBANK

حابي

عقدت الإدارة التنفيذية لبنك SAIB بالتعاون مع شركة متخصصة اجتماع مصغر مع بعض العملاء لاستطلاع رأيهم ومناقشة كيفية تطوير أعمال البنك وتقديم خدماته المصرفية بصورة متطورة.

E-Bank

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمها بنك SAIB لعدد من عملائه من رجال الأعمال والمؤسسات الكبرى، وذلك في إطار تجربة فريدة من نوعها كما وصفها عملاء البنك.

وتعد هذه الورشة المرحلة الثانية من سلسلة اجتماعات استطلاع رأي العملاء، حيث تم عقد المرحلة الأولى مع نخبة من عملاء البنك المميزين في مدينة القاهرة، وتم اختيار مدينة الإسكندرية كمرحلة ثانية لأهميتها واعتبارها ثاني أكبر مدينة في الجمهورية.

وحضر حفل استقبال ورشة العمل كلا من طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، وعمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات، وأفضل نجيب نائب العضو المنتدب للمخاطر والالتزام وأعضاء الإدارة التنفيذية ومديري الفروع ونوابهم.

يذكر أن الخطة الاستراتيجية للبنك 2019-2021 تتضمن تحسين مستوى خدمة العملاء، وطرح منتجات مصرفية تناسب جميع الشرائح، وتحقيق وتعزيز الشمول المالي، وتحسين بيئة العمل الداخلية، وصقل مهارات العاملين وتحفيزهم ماديا ومعنويا، وزيادة العائد للمساهمين.

الرابط المختصر