بيراميدز: 200 مليون جنيه مبيعات مول جراند اسكوير بالعاصمة الإدارية فى 10 أيام

aiBANK

بكر بهجت

حقق مشروع مول جراند اسكوير التجاري الإداري الطبي بحى المال والأعمال بالعاصمة الادارية والذى تنفذه شركة بيراميدز للتطوير العقاري مبيعات بلغت 200 مليون جنيه خلال 10 أيام منذ فتح باب الحجز بالمشروع.

E-Bank

وقال هشام الخولى رئيس مجلس إدارة الشركة في بيان إن هناك ارتفاع شهدته معدلات الطلب على الوحدات التجارية والإدارية خلال الفترة الماضية كنتيجة طبيعية لاتجاه الدولة لتشجيع فكر العمل الحر لدى الشباب.

وأضاف أن الاقبال من العملاء على الشراء كان متوقعا من قبل الشركة نظرا لما يتمتع به مشروع العاصمة الإدارية من مميزات واهتمام من الدولة باعتباره أحد أهم المشروعات القومية تجعله من أكثر الأماكن جذبا للاستثمارات المحلية والأجنبية بالإضافة إلى ما يتميز به المول من موقع فريد فى قلب العاصمة الإدارية وتسليمه وتشغيله بالكامل نهاية 2020 وفقا للخطة الزمنية الموضوعة من الدولة للمنطقة بالكامل.

وأضاف الخولى أن الاستثمار فى المولات التجارية والإدارية فى مصر من الاستثمارات الجاذبة جدا خاصة مع تغيير ثقافة الشعب تجاه التجمعات التجارية واعتبارها متنزة عائلى يناسب جميع أفراد الأسرة.

وأشار إلى أن السوق المصرى لم يتشبع بعد ولازال فى حاجة للمزيد من المولات التجارية فى مختلف مناطق الجمهورية.

وأوضح أن المطورين المصريين يمتلكون من الخبرة والمهارة ما يجعلهم قادرون على تصميم وتنفيذ مولات تجارية تنافس كبرى الأسماء الأجنبية فى هذا المجال وأن ما يميز اى تجمع تجارى إداري عن غيره هو عوامل الجذب والابتكار فى نوعية الخدمات التى يقدمها المول لرواده.

وتوقع الخولي أن يشهد العام الحالى إقبال كبير على شراء الوحدات التجارية والطبية والإدارية والترفيهية خاصة بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة والذى بلغت معدلات انجازه نسب تفوق التوقعات بالإضافة إلى الاهتمام العالمى بالعاصمة باعتبارها أحد أهم 10 مدن مستدامة على مستوى العالم وهذا ما جعل الشركة تضع الاستثمار بالعاصمة ضمن أهم أولوياتها خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن خطة الشركة الاستراتيجية تعتمد على تنوع المحفظة الاستثمارية بالعاصمة ما بين سكني وإداري وتجاري وفندقي والعديد من النشاطات الخدمية الأخرى، لافتا إلى تنفيذ الشركة لأكبر مشروع فنى ثقافى سيتم الإعلان عن تفاصيله قريبا.

الرابط المختصر