رينيسانس كابيتال تعتزم إستقطاب كوادر جديدة لقسم الأبحاث فى مصر

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي

قال أحمد حافظ رئيس قسم الأبحاث لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ببنك الاستثمار رينيسانس كابيتال أن تعيين نانسي عادل فهمي بمنصب رئيس قطاع أبحاث الخدمات المالية يأتي فى إطار خطة تدعيم إدارة البحوث بالكوادر المميزة التي تتمتع بخبرة واسعة ومعرفة جيدة بالقطاعات، متوقعا إستقطاب محلل أو أثنين خلال 2019 لتعزيز الفريق.

E-Bank

تمتلك نانسي فهمي أكثر من 12 سنة من الخبرة في مجال أبحاث سوق المال والتحليل المالي، وترأست قطاع الخدمات المالية ببنك الاستثمار بلتون لنحو8 سنوات.

وأوضح حافظ أن مصر تحظى بإهتمام كبير من المستثمرين بالأسواق الخارجية، ما جعلها الأساس لإنطلاق خدمات البحوث بالمكتب الإقليمي بالقاهرة، قبل البدء فى تغطية باقي أسواق المنطقة.

وأشار إلى أنه يتم حاليا تغطية 10 أسهم بقطاعات الاستهلاك والصحة والصناعة، بالإضافة الى قطاع الاتصالات الذي يتم تغطيته من قبل قطاع البحوث الخارجي ببنك الاستثمار رينيسانس، حيث يتماشى ذلك مع طبيعة القطاع وكون شركة المصرية للإتصالات هي الوحيدة التى لديها عمليات داخل مصر.

ولفت إلى أن أبحاث الاقتصاد الكلي مغطاه بالفعل ببنك الاستثمار رينيسانس من قبل فتح مكتب القاهرة، وذلك تحت إشراف تشارلز روبرتسن الذي يعد واحدا من أفضل الاقتصادين المتابعين للأسواق الناشئة، فيما ستعمل نانسي –العضو الجدبد بالفريق- على تغطية أسهم قطاع الخدمات المالية المصرفية وغير المصرفية، إلى جانب قطاع العقارات بمصر ثم الأسواق اللافتة بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وأشرفت نانسي فهمي على تغطية أكثر من 30 سهم في أكثر من 7 بلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما في ذلك مصر، الإمارات العربية المتحدة، وقطر، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية، الكويت، ولبنان، كما تولت مؤخراً الإشراف على قطاع العقارات بالإضافة إلى دورها كرئيس لقطاع الخدمات المالية.

 

الرابط المختصر