تعاون بين دي إتش إل والتجاري الدولي لتوفير خدمات لوجستية لأكثر من 50 ألف شركة مصرية

aiBANK

وقّعت شركة دي إتش إل جلوبال فوروردينج، لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري، مذكرة تفاهم مع البنك التجاري الدولي (مصر) توفر بموجبها الأولى  خدمات الشحن والجمارك بأسعار خاصة لعملاء البنك.

وعبر أمادو ديالو، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش إل جلوبال فوروردينج، عن تفاؤله بفرص النمو القوية في مصر، مشيرا إلى أن القاهرة حققت معدلات نمو سريعة مقارنة بمعظم الاقتصادات الكبرى الأخرى في المنطقة، كما تتمتع بقوة شرائية تفوق بقية البلدان في القارة.

E-Bank

وأضاف: وعلى الرغم من ذلك، فإن معظم الصناعات التي تشهد نموًا قويًا في مصر، بما في ذلك صناعة المنسوجات والكيماويات، والتي تُشكِّل 15% و20% من صادرات البلاد غير البترولية على التوالي، غالبًا ما تواجه إجراءات جمركية واشتراطات رقابية معقدة عند دخولها إلى الأسواق الخارجية.

وأشار إلى أن تعاون شركته مع البنك التجاري الدولي (مصر) يتيح فرص نمو واعدة للشركات العاملة في السوق المصرية إما عن طريق تذليل الحواجز التي تعيق دخول الأسواق الجديدة أو من خلال منح العملاء الخبرات اللازمة لتقليل المخاطر المحتملة من أي جهود توسعية.

وقال ماجد راغب، المدير الإقليمي لشركة دي إتش إل جلوبال فوروردينج، إن الشراكة مع البنك التجاري الدولي (مصر) تتيح للشركات المصرية إمكانية الحصول على خدمات شحن على مستوى عالمي واستشارات في الخدمات اللوجستية على يد خبراء.

ومن جانبه، قال رشوان حمادي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأعمال في البنك التجاري الدولي (مصر)، إن الأوضاع الاقتصادية تشهد تحسنًا ملحوظًا، بدليل ارتفاع مبيعات السلع الاستهلاكية سريعة الدوران.

وبدوره، قال حسين أباظة، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي (مصر)، إن تبني أكثر من 50.000 شركة سياسة توسعيًة في أنشطتهم، في ظل النمو الاقتصادي، يتطلّب قدرات لوجستية قويّة وفعّالة لتحقيق نجاحات على المستوى المحلي والدولي.

الرابط المختصر