رينيسانس كابيتال ينظم جولة لمستثمرين عالمين في مصر

aiBANK

استضافت شركة جي بي أوتو، مجموعة من المستثمرين العالميين، أمس، في جولة استثمارية بمصر، نظمتها رينيسانس كابيتال، بنك الاستثمار المتخصص في الأسواق الناشئة والمبتدئة.

وحضر الاجتماع من ممثلي جي بي أوتو كل من منصور قباني عضو مجلس الإدارة، وأندريا فلافانس نائب الرئيس ومدير علاقات المستثمرين، وسارة ماجد مدير الاتصالات بإدارة علاقات المستثمرين، ومارينا كامل مسئول علاقات المستثمرين.

E-Bank

واشتملت المناقشات الرئيسية بين المشاركين على القطاعات التشغيلية لجي بي أوتو، ونبذة آخر خططها لعام  2019، وأحدث التطورات بجميع القطاعات التشغيلية .

وقال منصور قباني إن أبرز أهداف الشركة لعام  2019 تتمثل في تعظيم معدلات الكفاءة، بالتركيز على تنمية الإيرادات ومعدلات الربحية مع الحفاظ على مستويات قوية من رأس المال العامل بقطاع المركبات.

وقال أندريا فلافانس إن الشركة تتوقع استمرار معدلات نمو جي بي كابيتال لينعكس أثره الإيجابي في نمو أعمال جميع أنشطة التمويل التابعة، بالإضافة إلى زيادة معدلات الربحية والحفاظ على أقل معدلات للقروض المتعثرة.

ومن ناحية أخرى، قال عمرو هلال الرئيس التنفيذي لبنك رينيسانس كابيتال بشمال أفريقيا إن التجربة المصرية الراهنة “تروي قصة مذهلة عن النمو المدفوع بعمليات الإصلاح الاقتصادي، والذي من الممكن أن ينعكس مردوده على تحقيق أفضل معدلات النمو الاقتصادي خلال العقد القادم”، على حد وصفه.

وأشار إلى أن قطاع السيارات يحظى باهتمام مجتمع الاستثمار الدولي، وأن الشركة تعكف على تزويد المستثمرين بالفرص الجذابة التي ينفرد بها هذا القطاع الواعد شأنه شأن القطاع الاستهلاكي وقطاعات الخدمات المصرفية والتصنيع والتطوير العقاري.

تأتي فعاليات الجولة الاستثمارية التي تنظمها رينيسانس كابيتال في الفترة من 11 حتى 13 فبراير الحالي بمدينة القاهرة، قبل انطلاق أعمال مؤتمر  “North Africa Investor Conference” في مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا، والمقرر انعقاده في بين يومي 9 و10 أبريل 2019.

الرابط المختصر