إم إم جروب ترفع حصتها في قنوات للتجارة والتوزيع إلى 72.6%

aiBANK

رنا ممدوح

وافق مجلس إدارة شركة إم إم جروب للصناعة والتجارة العالمية، في جلسته أمس، الأربعاء، على زيادة حصتها في قنوات للتجارة والتوزيع.

E-Bank

وأوضحت الشركة، في بيان للبورصة اليوم، أنها ستزيد من حصتها في قنوات للتجارة بشراء حتى نسبة 72.6% بدلا من الحصة الحالية التي تبلغ 62.7% .

وفي 11 ديسمبر الماضي، قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، الموافقة على قيد تعديل غرض شركة إم إم جروب للصناعة والتجارة العالمية.

وأشارت إلى إضافة “نشاط بيع أجهزة المحمول والخطوط وكروت شحن المحمول ونشاط بيع الأجهزة المنزلية الكهربائية وغير كهربائية” لغرض الشركة.

وأوضحت أن التعديل جاء في ضوء المادة رقم (3) من النظام الأساسي للشركة، وذلك بجدول قيد الأوراق المالية المصرية طبقًا لقواعد القيد والشطب بالبورصة المصرية والإجراءات التنفيذية لها.

وكانت الجمعية العامة غير العادية لإم.إم جروب للصناعة، قررت في أكتوبر الماضي، تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة، بإضافة أنشطة جديدة.

وأظهرت القوائم المالية للشركة أنها حققت ربحا بمبلغ 233.6 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر2018، مقابل 292.5 مليون جنيه أرباح خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 5.49 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 4.45 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

الرابط المختصر